البرنس الحلقة 18.. محمد رمضان يتنازل عن الميراث لـ أحمد زاهر لإنقاذ ابنته

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل
شهدت أحدث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "البرنس"، ذهاب "عادل" أحمد داش و"نورا" ريم سامى، إلى منزل فدوى؛ للاطمئنان على ابنة "رضوان" محمد رمضان، بعد أن علموا بأن "فتحى" أحمد زاهر اختطفها من أهل والدتها.
 
وانتقل المشهد الثانى إلى قيام "فتحى" وأشقائه بزيارة شقيقهم "رضوان البرنس" فى السجن، وبصحبتهم ابنته "مريم"، وحاولوا من خلالها تهديده بها، وإذا أراد أن تكون على قيد الحياة عليه أن يوقع على عقد عرفى بتاريخ قديم لبيع المنزل بالكامل لهم، وهو ما وافق عليه "رضوان البرنس" مقابل أن يقوم "فتحى" وأشقاؤه بالاهتمام بها.
 
 
 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر