شاهد.. بكاء أبطال 13 Reasons Why بسبب انتهائه بعد الموسم الرابع

مسلسل 13 Reasons Why مسلسل 13 Reasons Why
 
لميس محمد
طرحت شبكة نيتفلكس المنتجة لمسلسل الدراما الشبابى 13 Reasons Why، فيديو من كواليس الاستعدادات للموسم الرابع والأخير من العمل الذى سيبدأ عرضه فى 5 يونيو المقبل، وظهر أبطال العمل فى الفيديو وهم يودعون بعضهم البعض، وبكائهم، وبالإضافة إلى لقطات أخرى من تصوير آخر مواسم العمل الجديد، الذى سيتضمن 10 حلقات.
 

إذ بدأ عرض مسلسل 13 Reasons Why فى 2017، واستطاع العمل أن يجذب أنظار الكثيرين من حول العالم، وخاصة الشباب، ووصل تقييم المسلسل على موقع imdb إلى 7.8.

وفى سياق متصل، قامت الشركة المنتجة بزيادة أجور الممثلين بشكل كبير فى الموسم الأخير ليتقاضى النجم العالمى "ديلان مينيت" 200 ألف دولار على الحلقة الواحدة، بزيادة حوالى 120 ألف دولار عن الموسم الثانى.

تدور قصة المسلسل حول كلاى جنسن الذى يعود لمنزله يوماً ما من المدرسة ليجد صندوقاً غامضاً على شرفة منزله واسمه مكتوبا عليه، ويكتشف أن بداخله شرائط كاسيت سجلتها زميلته فى الصف المعجب بها هانا بيكر، والتى أقدمت على الانتحار بشكل مأساوى قبل أسبوعين، وتشرح شرائط التسجيل أن هناك ثلاثة عشر سببًا جعلتها تقرر إنهاء حياتها.

بالإضافة إلى ذلك استطاعت شبكة نيتفلكس الفوز بحقوق ملكية فيلم Dark Days at the Magna Carta، الذى ستقوم ببطولته الممثلة العالمية بليك ليفلى، التى ستشارك فى إنتاج العمل أيضا، ويقوم بكتابة نصه المؤلف مايكل بيزلى، على أن يقوم المخرج شون ليفى بالمشاركة فى إخراج وإنتاج العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

فيلم Dark Days at the Magna Carta يدور حول امرأة يجب أن تتخذ تدابير جديدة وغير منطقية فى بعض الأحيان، فى خلال حدث كارثى من أجل إنقاذ عائلتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما أعلنت شبكة نتفليكس عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبرى لإنتاج عمل فنى جديد من بطولتها، المسلسل العربى الجديد هو درامى كوميدى والذى تقوم من خلاله النجمة هند صبرى بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها الإنتاجية، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل الجديد فى مصر، فى خريف 2020.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر