حقيقة خلافات جنيفر لوبيز مع زوجة أليكس رودريجيز السابقة

جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز
 
رانيا علوى

هل دخلت جنيفر لوبيز فى صدام مع زوجة أليكس رودريجيز السابقة؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أشارت أحد المواقع أن جنيفر لوبيز تتنازع مع زوجة خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز السابقة، وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات التى تنتشر حول نجوم هوليوود وذلك بعد التواصل مع أحد المقربين من لوبيز واليكس والذى أشار أن القصة كاذبة ومزيفة، وكانت لوبيز قد ظهرت مع سكروتيس ورودريجيز بحفل تخرج ابنتهما ناتاشا، بينما كانت لوبيز أيضا فى الصورة بالإضافة إلى توأميها ايمى وماكس.

بدأت الشائعة بنشر موقع globe تقريرا يوضح رغم أن جنيفر لوبيز واليكس رودريجيز يعيشان حياة مستقرة وسعيدة مع أبناء كل منهما من زيجته السابقة، ومع ذلك ادعى أحد "المصادر" أن علاقة لوبيز وسينثيا سكورتيس زوجه رودريجيز السابقة هى حقا علاقة متوترة بنسبة كبيرة واليكس يحاول دائما على تهدئة الأمور بين لوبيز وسينثيا.

وادعى المصدر أن لوبيز تحاول دائما إقناع رودريجيز بتخفيض مصروفات إعالة أبناءه ومدفوعات ونفقات زوجته السابقة، وتشعر جنيفر أن سكورتيس قادرة على كسب المال لأنها تحمل درجة الماجستير فى علم النفس، ولوبيز تشترى لابنتى رودريجيز مستحضرات التجميل والعطور والملابس الفاخرة وكأنها تحاول شراء حب ابنتيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر