صور.. أليانز أرينا جاهز لاستقبال جماهير بايرن ميونخ وعودة الدورى الألمانى

ملعب اليانز ارينا الخاص بفريق بايرن ميونخ ملعب اليانز ارينا الخاص بفريق بايرن ميونخ
 
أحمد هريدى
ظهر ملعب "أليانز أرينا"، معقل فريق بايرن ميونخ، جاهزا لاستقبال مباريات الفريق المتبقية خلال الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد أن قررت رابطة أندية الدورى الألمانى عودة المنافسات من جديد، بداية من يوم السبت المقبل 16 مايو، بعد توقفها لمدة شهرين، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
ونشر الحساب الرسمى لنادى بايرن ميونخ، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مجموعة من الصور للتجهيزات الأخيرة لملعب "أليانز أرينا"، من أجل استضافة مباريات الفريق البافارى هذا الموسم، ويواجه بايرن ميونخ، مضيفه فريق يونيون برلين، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26، من البوندزليجا، بينما ستكون أول مباراة للفريق البافارى على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، ستكون فى الجولة الـ27، أمام فريق اينتراخت فرانكفورت.

ويعد الدورى الألمانى، أول الدوريات الـ5 الكبرى، التى تستأنف منافساتها، بعد توقف كبير، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدورى الألمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

ملعب اليانز ارينا  (1)
ملعب اليانز ارينا 

 

ملعب اليانز ارينا  (2)
ملعب اليانز ارينا

 

ملعب اليانز ارينا  (3)
ملعب اليانز ارينا 

 

ملعب اليانز ارينا  (4)
ملعب اليانز ارينا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر