«لما كنا ‏صغيرين».. شاهد المشهد السبب فى مقتل كريم قاسم

لما كنا صغيرين لما كنا صغيرين
 
باسم فؤاد ‏
شهد الصراع القائم فى مسلسل "لما كنا صغيرين" تخطيط "ياسين" ‏خالد النبوى و"دنيا" ريهام حجاج على موافقة "وائل" كريم قاسم، ‏على العمل مع "سليم" محمود حميدة فى تجارة المخدرات، من أجل ‏الإيقاع ‏به وتسليمه للشرطة، ويبدأ "وائل" أول عملية استلام مخدرات ‏بالاتفاق مع ‏الشرطة، لكن "سليم" كان أذكى منهم، وكانت البضاعة ‏عبارة عن عدسات كاميرات. ‏
 
‏ ويفاجئ "سليم" محمود حميدة، "وائل" كريم قاسم، بزيارته فى بيته، ‏بعد أن حاول الإيقاع به فى صفقة مخدرات، لكن سليم ورطه فى ‏صفقة "عدسات"، ويخاف "وائل" من "سليم" ويتوقع أن يتخلص منه ‏فى أى وقت.
 
 
 
 
تذهب "دنيا" ريهام حجاج، لتناول العشاء مع "ياسين" خالد النبوى، ‏وخلال ذلك تتلقى رسالة على هاتفها من رقم "وائل" كريم قاسم، جاء ‏فيها أنه أقدم على الانتحار خوفا من انتظار الموت، ويسرعان إلى ‏شقته فيكتشفان مقتله بالفعل، فهل انتحر أم تخلص منه "سليم"؟ ‏
 
ويُعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، على قناة dmcالساعة 9:30 مساء، وعلى قناة ‏الحياة الساعة ‏‏10:15 مساء، ‏وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 11 ‏مساء‎.
مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة كل من: ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل ‏عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد ‏الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف ‏أيمن سلامة، وإخراج محمد ‏على.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر