الكشف عن صور جديدة لفيلم Free Guy لـ ريان ريندولدز

Free Guy Free Guy
 
لميس محمد

كشفت شركة 20th century عن 3 صور جديدة من فيلم Free Guy الجديد للممثل العالمى ريان ريندولدز، القادم إلى دور العرض فى 11 ديسمبر المقبل، بدلا من 3 يوليو المقبل، حيث تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا، الذى أثر على حركة صناعة وطرح الأعمال السينمائية، حول العالم، الفيلم من إخراج شون ليفى، ومن تأليف مات ليبرمان، زاك بن.

ويدور فيلم Free Guy حول اكتشاف صراف يعمل فى بنك أنه فى الحقيقة جهاز NPC داخل لعبة فيديو عالمية وحشية ومفتوحة.

 فيلم Free Guy من بطولة ريان رينولدز، تايكا وايتى، جودى كومر، أوتكرش أمبودكار، جو كيرى، ليل ريا هوراى، بريتن أولدفورد، أوين بيرك، آرون وريد، جمال بورشر، كايلا راى فيس، ليا بروسيتو، صوفى ليفى، ديفيد آرثر سوزا، كينيث إسرائيل.

بالإضافة إلى ذلك يتعاون كل من ريان رينولدز والمخرج شون ليفى من أجل العمل على فيلم جديد، من إنتاج شركة Skydance، سيلعب فيه رينولدز دور البطولة ويخرجه وينتجه ليفى، إلى جانب ديفيد إليسون، ودانا جولدبرج، ودون جرانجر من Skydance، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "deadline"، يأتى ذلك بعد تعاونهم فى فيلم Free Guy، الذى سيطرح 11 ديسمبر المقبل.

الفيلم الجديد الذى لم يستقر على اسم له بعد، سيدور حول رجل (رينولدز) يسافر إلى الماضى لتجنيد نفسه فى عمر الثلاثة عشر عامًا لمواجهة والده الراحل، ومن المقرر بدء الإنتاج نهاية العام الجارى.

كما تعمل شبكة Netflixعلى فيلم جديد مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة من الثمانينات، Dragon's Lair، على أن يقوم الممثل العالمى ريان رينولدز، ببطولة العمل الجديد وإنتاجه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بالاشتراك مع شركات   Vertigo Entertainment وTrevor Engelson of Underground، وغيرهم، سيقوم كل من دانييل وكيفين هاجمان، العمل الجديد.

وسيدور فيلم الـLive Action  الجديد، حول Dirk the Daring، وهو فارس ينطلق لإنقاذ الأميرة Daphne من التنين الشرير Singe والمعالج المسمى Mordroc، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بعد وقت قصير من طرح اللعبة، قامت شبكة ABC، بإنتاج مسلسل رسوم متحركة، استمر فى الفترة بين 1984 إلى 1985.

 

 
فيلم Free Guy (1)
فيلم Free Guy

فيلم Free Guy (2)
فيلم Free Guy

فيلم Free Guy (3)
فيلم Free Guy
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر