إلغاء مسلسل The Purge بعد موسمين من طرحه

The Purge The Purge
 
لميس محمد

ألغت شبكة USA مسلسل The Purge، بعد موسمين من عرضه على الشبكة، وكان قد بلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من The Purge إلى 0.22 فى الفئة العمرية ما بين 18 و49 عاما، بمعدل 562 ألف مشاهد، مقارنة بالموسم الأول، انخفض بنسبة 46٪ و48٪ على التوالى، فى حين كان هذا انخفاضًا كبيرًا، كانت السلسلة لا تزال ثانى أعلى سلسلة نصية فى الولايات المتحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

بدأت شبكة USA فى الابتعاد عن إنتاج مسلسلات نصية أصلية، وتبحث أكثر عن إنتاج المسلسلات غير الأصلية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

وتدور سلسلة الرعب فى الولايات المتحدة الأمريكية المقتبسة من الفيلم الذى يحمل نفس الاسم، حيث تكون جميع الجرائم قانونية لمدة 12 ساعة فى السنة، ويضم الموسم الثانى كلا من: ديريك لوك، ماكس مارتينى، باولا نونيز، وجويل ألين.

كما ألغت شبكة USA مسلسل Dare Me، وذلك بعد طرح موسم واحد من العمل فى 29 ديسمبر من العام الماضى، وتضمن الموسم 10 حلقات طرحت متتالية، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الأول 0.13، فى الفئة العمرية ما بين 18 و49 عاما، بمجموع 402 ألف مشاهد، مما يجعله واحدًا من أقل العروض المصنفة على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

مسلسل Dare Me من بطولة هيريزين جوارديولا، مارلو كيلى، إريكا بريفوست، تافيتا سزيمانوفيتش، أليسون ثورنتون، بريتانى سبيتيرى، أديسون دوجلاس.

المسلسل يدوراستنادًا إلى رواية الجريمة التى كتبتها ميجان أبوت، والتى تتبع العلاقة المشحونة بين أفضل صديقتين، بعد وصول المدرب الجديد المبهج والجذاب إلى فريقهما، وبالتالى يتم تجاوز الحدود وتغيير حياة الشابات إلى الأبد عندما تهز جريمة مروعة عالم الضواحى الهادئ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر