ليلى أحمد زاهر: اللى فى البرنس مش أبويا

ليلى أحمد زاهر ليلى أحمد زاهر
 
عادل عبد الله

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر قدمت أوراق اعتمادها رسميا هذا العام، بعد الإجادة والإتقان اللذين أظهرتهما فى دورها فى مسلسل "الفتوة".

 وقالت ليلى أحمد زاهر، فى تصريح خاص لـ"عين"، إنها سعيدة جدا برد فعل الجماهير على دورها فى الفتوة، وتحمد الله على هذا النجاح، وأرجعت الفضل إلى فريق العمل، بداية من المخرج حسين المنباوى، وأبطال العمل، فى مقدمتهم النجم ياسر جلال.

 وأضافت: "إن أصداء العمل على منصات مواقع التواصل الاجتماعى أبهرتنى وخضتنى فى نفس الوقت، وحملتنى مسئولية كبيرة، واتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن الجمهور بى".

 أما عن شخصية والدها النجم أحمد زاهر فى أحداث مسلسل "البرنس"، فقد أشادت بأدائه، الذى جعل الجمهور يصدق ما يقدمه ويكرهه بالفعل، وأنا واحدة من الناس الذين كرهوا شخصية فتحى وقساوة قلبه والحقد الذى يملأ قلبه، والذى نراه ليس أبى الذى يختلف عنه تماما.

 مسلسل "الفتوة"، الذى تشارك فيه ليلى أحمد زاهر هذا العام، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم، هم: مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر