«بـ100 وش» الحلقة 21.. عصابة عمر و سكر تنجح فى رابع عملية نصب

بـ100 وش بـ100 وش
 
سارة صلاح
بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "ب100وش" بتجميع سكر "نيللى كريم" وعمر "آسر ياسين" أفراد العصابة لتنفيذ عملية نصب جديدة، وذلك من خلال فتح مكتب زواج؛ لاصطياد الضحايا من الخارج الذين يعيشون فى دول الخليج، وأنشأ "حماده" إسلام إبراهيم صفحة على فيس بوك باسم "بيت العيلة" وتحدث باسم "أم معاذ"، وبالفعل بدأت الصفحة تأتى لها رسائل كثيرة.
 
وفى المشهد الثانى يقع "ياسر الطوبجى" ضحية عملية النصب مع أكثر من فرد، بعد إيهام العصابة الشخص الذى يتقدم للزواج أن سكر خطيبته ويدفع المهر والشبكة، وبعد أن يسافر إلى الخارج يكتشف أنها عملية نصب.
 
يُعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميا على قناة الحياة، فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة كل من: نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى‪.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء محل كوافير خاص بها، وتتوالى الأحداث.

وكان قد تأجل عرض مسلسل "بـ100 وش" العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر