منير مكرم: ادعاءات سعد الصغير على منتج ولاد إمبابة غير صحيحة

سعد الصغير سعد الصغير
 
عادل عبد الله

كان المطرب سعد الصغير قد اتهم منتجى مسلسل "ولاد إمبابة"، الذى يُعرض خلال السباق الرمضانى الحالى، بأنهم تعرضوا منهما إلى عملية نصب، حيث لم يأخذوا مستحقاتهم حتى الآن، وقرروا عدم استكمال العمل، ولكن الفنان منير مكرم المشارك فى العمل نفى ذلك، وقال إن هذا الكلام عار من الصحة، وأنه قام بتصوير مشاهده فى المسلسل صباح اليوم.

 وتواصل "عين" مع المنتج وقرر عدم صحة هذا الكلام وأن المسلسل يتم تصويره حاليا، وأن الخلاف مع سعد الصغير تم حله، وأن الخلاف كان على مبلغ مالى قام سعد بصرفه لمساعديه، وتم إنهاء هذا الخلاف.

ومن ناحية أخرى قال الفنان ريكو إنه أعلن عن هذه المشاكل المادية مع الجهة الإنتاجية منذ البداية، إلا أن سعد الصغير هو الذى أقنعه باستكمال التصوير، والآن سعد هو الذى يتضرر ويصرخ من الذى شكوت منه أنا من قبل، وأكد ريكو أنه لم يتقاض أجره أيضا إلى الآن، لذلك تضامن مع سعد فى اتهامه وتوقف عن التصوير.

ولكن سعد الصغير أصر على اتهامه، وأكد أن المنتج عمرو ماندو تركهم صباح اليوم حينما طالبوه بسداد ديونهم للفنانين والمجاميع والماكيرات وقال إن المنتج يعرض عليهم الآن استكمال التصوير، ويوقع لهم إيصالات أمانة، وإلى الآن كما يوضح الصغير، التصوير متوقف ولم تُحل المشكلة.

وأكد سعد فى نهاية تصريحه أن جميع الفنانين لم يتقاضوا أجورهم، وأن المنتج وقّع على إيصالات أمانة لكل فريق العمل إلا هو والفنان مصطفى أبو سريع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر