«الاختيار» 21.. عشماوى يغير اسمه لـ أبو عمر المهاجر واستشهاد النائب العام

الاختيار الاختيار
 
عماد صفوت

بدأت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "الاختيار"، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض حصريا على شاشة on، بترتيبات الشيخ عمر الرفاعى، مفتى جماعة أنصار بيت المقدس، لتواجد عشماوى فى منزل جديد، كما شرح له أن الجماعة فى مدينة درنة الليبية اختارته ليكون مفتيا عليهم، علماُ بأنه مغترب وليس مواطنا ليبيا.

 

2012
 

 

كما أظهرت الحلقة إنسانيات المقدم أحمد منسى، حيث دخل إلى صيدلية ليشترى دواء، ليجد سيدة عجوز لم تقدر على شراء دواء "الكلى"، ليسأل الطبيب عن سعر الدواء، ليشتريه لها فى لافتة إنسانية أوضحت مدى كرم أخلاقه وإنسانيته العظيمة مع الناس.

كما ظهر في أحداث الحلقة استشهاد المستشار هشام بركات، والذى استشهد فى 29 يونيو 2015، جراء تعرضه لحادث تفجير إرهابى، وخلال عرض التليفزيون المصرى تداعيات الحادث، كان يجتمع الشيخ عمر الرفاعى وعماد عبد الحميد وهشام عشماوى يشاهدون ما حدث عبر التليفزيون في ليبيا، ليؤكد عشماوى أن التوقيت هو الهدف الحقيقى، حيث يجب التركيز على الضربات فى توقيت هام للغاية، كى يرتبط التوقيت بالرهبة والخوف لدى المصريين، ويندمون على 30 يونيو، كما اختار لنفسه اسم "أبو عمر المهاجر" ليكون كنيته فى ليبيا.

 

233302145

 

مسلسل "الاختيار" بطولة كل من: أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، وعدد من الفنانين، هم: محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرون، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

 

30012254

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر