فيديو.. «أنا المكسورة» دعاء دينى جديد لـ مروة ناجى

مروة ناجى مروة ناجى
 
كتب محمود جلال

طرحت المطربة مروة ناجى دعاء جديدا بعنوان "أنا المكسورة"، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى، وفى مطلع الدعاء "ارزقنى حسن الختام.. يارب انت السلام"، على حسابها الشخصى على "فيس بوك".

من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "لما لقيتك"، وتم تصوير الكليب بالكامل فى لبنان، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدى، وإخراج فادى حداد.

ومنذ عرض الكليب "لما لقيتك" لمروة، كان من بين المهنئين من الوسط الفنى كل من الفنانة زينة، والمطرب حسام حبيب، والشاعر الغنائى خالد تاج الدين، والملحن عزيز الشافعي، والفنان إيهاب فهمى، والملحن محمد رفاعي، والإعلامى محمد نشأت، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفه وغيرهم من كبار الملحنين والشعراء.

واستقرت مروة ناجى فى الأيام الماضية على أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمود عبد الله، ومن المقرر أن تضمها لألبومها الجديد، والأغنية من ألحان محمد النادى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وقالت مروة ناجى لـ"عين"، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل مختلف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر