أحمد سعد لـ«عين»: محمد سامى سبب نجاح أغنياتى فى «البرنس»

أحمد سعد أحمد سعد
 
محمود جلال

قال المطرب أحمد سعد، إن أغانى المسلسلات تختلف فى طبيعتها عن الأغانى الفردية التى يؤديها المطرب، باعتبار أنها عمل جماعى، وفيها يندمج المطرب بشكل كبير مع مشكلة البطل.

وأضاف سعد فى تصريحات خاصة لـ"عين" عن أغانى مسلسل «البرنس»، أن هناك بعض الأغانى التى قام بأدائها بعد مشاهدة الحدث الدرامى، وهناك أغانى أخرى، سجلها بعدها قام الممثلون بعمل المشاهد، ويرجع الفضل فى ذلك للمخرج محمد سامى، والذى كان معه لحظة بلحظة ويقوم بشرح الحالة الدرامية للعمل، وهو الشىء الذى أعجبه كثيرًا، وظهرت المشاهد بهذه الروعة.

وأوضح أن شقيقه عمرو كان أول الداعمين له فى الخوض فى تجربة المسلسل، ولا يوجد بينه وبين محمد رمضان خلاف، وخصوصا أنه متابع جيد للمسلسل ويشيد بأداء كل صناع العمل، وتابع: "إننا كأخوة لا يتدخل كل منا فى عمل الآخر، ونتعاون فيما بيننا بنحو إيجابى وداعم طوال الوقت".

وأشار إلى أن رد فعل الجمهور من خلال أغانى المسلسل كبيرة جدًا "فظيع فظيع " –على حد تعبيره- وفاق كل التوقعات، مضيفا: "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتى بهذا الاستقبال وردود الأفعال، خاصة بعد غيابى أكثر من عامين عن الدراما الرمضانية، وأنا فى قمة سعادتى، وكنت مشتاق للجمهور، وجدت هذا الاشتياق لديهم أيضًا، وهذا يرجع إلى أننا نتعامل فى المسلسل بروح الأسرة الواحدة".

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر