فرصة تانية الحلقة 23.. صدمة جديدة من أحمد مجدى لـ ياسمين صبرى

فرصة تانية فرصة تانية
 
محمد زكريا

تبدأ الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "فرصة تانية" بإبلاغ عبد الرحمن (محمد أبو داود) ابنته مريم (هبة مجدى) أن زوجها مدحت (دياب) خرج من السجن، وتطلب منها ملك (ياسمين صبرى) ووالدتها روحية (نهال عنبر) إعادة الأموال التى حصلت عليها من مدحت تحت التهديد، ولكنها ترفض وتصر على عدم إعادتها له، وتقرر عدم إقامتها معهم فى المنزل.

 

 

تزور ملك (ياسمين صبرى) زياد (أحمد مجدى) فى منزله، ولكنها لم تجده، وعندما يعود يصدمها بأنه اقترب من إنهاء اجراءات السفر خارج مصر وعدم العودة مرة أخرى، بينما تظهر أمل (غفران) حبيبته الأولى كريم (عمر الشناوى) مرة أخرى، وتقابله وتطلب منه أن يساعدها فى طلاقها من الشخص الذى تزوجته بإجبار من أهله، ولكنه يرفض مساعدتها.  

 

 

يعود مدحت إلى شقته الأولى، الذى تزوج فيها مريم التى تذهب هى الأخرى إلى الشقة، وتجده وتطرده، وإلا سيبلغ عنه الشرطة، ويعاتبها على ما قامت به، ولكنه يرغب فى تصليح كل شىء غلط، ولا تهدم المنزل، ويرفض طلاقها مهما كانت الظروف، ويذهب إلى منزل والده للإقامه معه، بعدما لم يعد له أى أملاك.

 

 

تكذب رنا (ابتهال الصريطى) على زوجها سامح (إدوارد) وتخبره أن الطبيبة طمأنتها على مسألة الإنجاب، وأن الأمر يحتاج وقتا فقط، وكمال (أحمد الشامى) يتجاهل سيرين (سارة الشامى)، وصافى ما زالت تتجاهل زميلها فى الشركة التى يحاول بكل الطرق إقناعها بحبه لها وترك سامح.

فرصة تانية" يُعرض على قنوات cbc وdmc وon، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 

فرصة تانية الحلقة 23

فرصة تانية الحلقة 23

 

فرصة تانية الحلقة 23 (3)
فرصة تانية الحلقة 23 

 

فرصة تانية الحلقة 23 (4)
فرصة تانية الحلقة 23 

 

فرصة تانية الحلقة 23 (2)
فرصة تانية الحلقة 23 

 

فرصة تانية الحلقة 23 (6)
فرصة تانية الحلقة 23 

 

فرصة تانية الحلقة 23 (9)
فرصة تانية الحلقة 23 

 

فرصة تانية الحلقة 23 (8)
فرصة تانية الحلقة 23

 

فرصة تانية الحلقة 23 (7)
فرصة تانية الحلقة 23

 

فرصة تانية الحلقة 23 (5)
فرصة تانية الحلقة 23

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر