هل يتمكن دياب من قتل محمد رمضان فى الحلقة 24 من مسلسل البرنس؟

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل
ينتظر متابعو الأعمال الدرامية، عرض الحلقة 24 من مسلسل "البرنس"، لمتابعة ما سيحدث لـ"رضوان البرنس" الذى يجسده النجم محمد رمضان، بعد أن قام شقيقاه "فتحى" أحمد زاهر، و"محمد علاء"، بتأجير "كتكت" الذى يجسده الفنان محمد دياب، والذى يظهر كضيف شرف، من أجل قتل "رضوان" مقابل 5 ملايين جنيه، وبالفعل هذا ما حدث ذهب "كتكت" وترصد بـ"رضوان" داخل منزله، وقام بخنقه من الخلف، حتى يقتله، وانتهت حلقة أمس على هذا المشهد دون معرفة ما سيحدث لـ"رضوان"، هل سيُقتل بالفعل على يد "كتكت" أم سيقاوم وينجح فى الإفلات منه؟
 
 
 
 
وشهدت أيضا حلقة أمس، ذهاب "فتحى" أحمد زاهر و"ياسر" محمد علاء، إلى منزل "رضوان البرنس" محمد رمضان، من أجل إعطائه ضعف ميراثه الذى يقدر بـ3 ملايين جنيه؛ لإنهاء الخلافات التى بينهم، وطلب "فتحى" من "ياسر" أن يذهب ويعطيه شيكا بالمبلغ، وظل هو بداخل السيارة ينتظره أمام منزل "رضوان".
 
 
 
 
وتفاجأ "رضوان" بمجرد فتحه للباب بـ"ياسر" الذى حرص أن يبدأ الكلام بـ"كفارة"، ودخل منزله وأعطاه 3 ملايين جنيه، ولكن "رضوان" يضربه علقة ساخنة، بعد أن هشّم كل ما فى المنزل عليه.
 
واستغرب "فتحى" أحمد زاهر أثناء تواجده بالسيارة من تأخر "ياسر" ليقوم "رضوان" بالخروج له، وقام بضربه ضرب مبرح حتى نزق الدماء من وجهه، ووجه لهما رسالة أمام أهل الحارة الذين تجمعوا، بأن ما فعله تحية لهم، وأنه سيتركهما حاليا حتى يعثر على ابنته، ولكن بمجرد العثور عليها سيجعلهما فى تعداد الأموات.
 
 
 
وشهدت أيضا، محاولة "أم علا" صفاء الطوخى، تهدئة "رضوان البرنس" بعد تلقينه علقة ساخنة لأخويه "فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، ولكنه قام بتعنيفها ما تسبب في مغادرتها لمنزله، فيما قامت "علا" باحتضانه ومحاولة مواساته، وطلبت منه الزواج، ورد عليها "رضوان" بأنه حلم كان يريد أن يتحقق منذ طفولته، وقام بتقبيل رأسها، ووعدها بأنه سيتزوجها عقب العثور على ابنته.
 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
7ca6dbbf-eeca-43de-965b-89fc689eca90
 

 

71eddd5b-31aa-44ed-8d94-e5e36ca89c3e
 

 

615a1477-56a2-470b-9e19-2217a3034a1a
 

 

b4867b24-1279-4761-a8a6-16aa91d280f8

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر