فيديو.. أهداف القائد دجيكو فى مشواره مع روما الإيطالى

دجيكو دجيكو
 
عرفة الضبع
يملك النجم البوسنى إدين دجيكو، قائد روما الإيطالى، سجل تهديفى مميز في مشواره بقميص نادى العاصمة منذ انضمامه إليه في صيف عام 2015 قادما من صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، حيث أحرز اللاعب صاحب الـ34 عاما 102 هدفا مع "الجيالوروسى" خلال مشاركته في 211 مباراة بجميع البطولات على مدار 5 مواسم مختلف منها 74 هدفا في 162 مباراة بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويحتل دجيكو المركز السادس في قائمة أفضل الهدافين التاريخيين لنادى روما الإيطالى، برصيد 102 هدفا متساويا مع فينتشينزو مونتيلا الذى وصل لهذا السجل التهديفى في 258 مباراة بقميص ذئاب العاصمة.

ويتصدر الأسطورة فرانشيسكو توتي أفضل هدافى روما على مر العصور برصيد 307 هدفًا، ويأتى روبرتو بروتزو فى المركز الثانى خلف توتى برصيد 138 هدفا، يليه أميدو أمادى ثالثا برصيد 11 هدفا، ثم رودولفو فولك فى المركز الرابع برصيد 106 هدفا متفوقا بفارق هدفين عن بيدرو مانفريدينى الخامس برصيد 104 هدفا.

من ناحية أخرى، أكد نادى روما الإيطالى، فى بيان رسمي مؤخرا بقاء النجم البوسنى إدين دجيكو قائد الذئاب داخل ملعب "الأولمبيكو"، نافياً الشائعات التى ترددت حول رحيله عن النادى بسبب راتبه الكبير التى تعجز خزينة الجيالوروسى عن سداده فى ظل أزمة كورونا.

وارتبط اسم البوسنى دجيكو بالرحيل عن روما بعد هذه التقارير، وسط اهتمام من فريقى ريال مدريد وإنتر ميلان.

وقال روما فى بيانه: "نادى روما راضٍ بنسبة كبيرة عن لاعب الفريق وقائده إدين دجيكو فى الوقت الحالى وحتى فى ظل الفترة الصعبة التى تواجهنا".

وأضاف البيان: "الأخبار التى صدرت من بعض الصحف خلال الفترة الأخيرة بشأن تعديل عقد دجيكو مع الفريق لا أساس لها من الصحة".

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف دجيكو الـ102 فى مشواره بقميص روما..

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر