جمهور «ونحب تانى ليه» بين شغف المعرفة وتوقع الأحداث

ونحب تاني ليه ونحب تاني ليه
 
شيماء منصور

حقق مسلسل "ونحب تانى ليه" للنجمة ياسمين عبد العزيز نجاحا ملحوظا، واستطاع أن يلفت له الأنظار ويثبت حضوره وسط هذا الزخم من المسلسلات فى السباق الرمضانى، حيث يتابع جمهوره بشغف ويتوقع الأحداث وينتظر الحلقات والنهاية التى يتمنى أن تكون سعيدة، خاصة بعد تصاعد أحداثه فى الحلقات الأخيرة. 

وبدأ رواد المسلسل يضعون توقعاتهم بعدما تعرضت ياسمين عبد العزيز لموقف حرج بعد تعرض شريف منير لفقدان الذاكرة أسفر عن نسيانه لانفصالهم، حيث انفصل شريف منير عن ياسمين فى أولى حلقات المسلسل وبدأت ياسمين عبد العزيز قصة حب جديدة مع كريم فهمى تفاعل معها كل جمهورها وعاشوا تفاصيلها إلى أن حدث ما لا يتوقعونه. 

فبسبب فقدانه للذاكرة اضطرت ياسمين أن تخفى انفصالهما عنه حتى لا يصاب بصدمة عصبية، ولكن بعد الحادث تغير شريف تغيرا كاملا حيث أصبح شخصا آخر أكثر رومانسية وأكثر حنانا عليها وبدأ يهتم بها وبابنتهما اهتماما كبيرا، مما دفع البعض بتوقع عودة ياسمين له مرة أخرى وتركها لكريم فهمى، هذا ما رفضه الكثير واعتبروا حدوثه إهانة لقصة الحب العظيمة بين ياسمين وكريم، كما اعتبروه أيضا نهاية غير منصفة للمرأة فكيف لها أن تعود لشخص قد تخلى عنها من قبل وتترك من أحبها بصدق. 

ونعتقد أن السبب وراء نجاح هذا المسلسل واهتمام الجمهور به هو كونه مسلسل اجتماعى ملىء بلحظات رومانسية ويتخلله بعض الكوميديا والتشويق فى الأحداث، كما اهتم المسلسل واستهدف شريحة كبيرة من الجمهور فهناك الكثير من الفئات التى تهوى هذه النوعية من المسلسلات وتتفاعل معها.

مسلسل ونحب تانى ليه يعرض على قناة CBC، وCBC دراما، تدور قصته حول غالية التى تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة فى أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى. 

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، اخراج مصطفى فكرى، ومن انتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر