نوير يحقق كليت شيت أمام 35 فريقا فى تاريخ الدورى الألمانى

 نوير نوير
 
سيد حسنى

قاد الحارس العملاق مانويل نوير فريقه بايرن ميونخ للحفاظ على صدارة الدورى الألماني، وبنفس الفارق الذى كان عليه قبل ظهور أزمة فيروس كورونا الذى احتاج العالم فى الشهرين الماضيين، وذلك بعدما عاد بايرن ميونخ بفوز ثمين من خارج أرضه على مضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "آندر آلتن فورستيري".

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن نوير الذى نجح فى الحفاظ على شباكه خلال مباراة يونيون برلين، نجح فى الحفاظ على شباكه أمام 35 فريقا مختلفا من الدورى الألماني، ونوير أيضا نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى آخر 5 مباريات خاضها مع بايرن ميونخ الألماني.

وأكد الحارس العملاق مانويل نوير، أنه لم يتم الاتفاق على تجديد تعاقده حتى الآن مع إدارة النادى البافاري، مؤكدا فى الوقت نفسه على سعادته لوجوده داخل عملاق بافاريا.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 58 نقطة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 45 نقطة، فيما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لايبزيج صاحب المركز الرابع.

وجاءت تلك المباريات ضمن منافسات الجولة الـ26 من البوندزليجا، بعد عودة مباريات المسابقة بعد توقف حوالى شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر