عدوية شعبان عبد الرحيم ينتهى من تسجيل أحدث أغانيه «حلال ولا حرام»

عدوية شعبان عبد الرحيم عدوية شعبان عبد الرحيم
 
محمود جلال
انتهى المطرب الشعبى عدوية نجل شعبان عبد الرحيم، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "حلال ولاحرام"، والتى يشارك فى غنائها مع مطربى المهرجانات: حمو بيكا، ونور التوت، وعلى قدورة، وهى من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع فيجو الدخلاوى، ومن المقرر طرحها على يوتيوب فى عيد الفطر المبارك، وينشر"عين" كواليس تسجيل أغنية.
 
ومن كلمات الأغنية:حلال ولا حرام..عمري بحاله يعدي مدوقش.. الفرح في يوم.. حلال ولا حرام.. افضل عايش جوه جراحي يوم.. ورا يوم.. طعم المر مبيسبنيش.. ومفيش واحد مظلمنيش..حتى الدنيا بتلعب بيا..وكأنها كرهانى أعيش.
 
من جانبه قال المطرب الشعبى عدوية شعبان عبد الرحيم، لـ"عين"، أتمنى أن تنال هذه الأغانى إعجاب الجمهور، خاصة أننا نقدم من خلالها لونا غنائيا جديدا، حيث تحتوى على كلمات جديدة ومختلفة غير أغانى حمو بيكا وفريقه السابقة.
 
فى سياق آخر طرح عدوية شعبان عبد الرحيم مؤخرا بمناسبة شهر رمضان، دعاء دينيا بعنوان "ارحمنا ونجينا يارب"، من كلمات ياسين الضوى، وألحان تامر كروان، وتوزيع حمادة عصمت.
 
كما طرح نجل "شعبولا" منذ فترة أغنيه بعنوان "غابت شمس عمرى" من ألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع إسلام شيبسى وكلمات الشاعر سامح الكومى، كما انتهى عدوية من تجهيز أغنية سينجل جديدة بعنوان "يا زمن احكى الحكاية" من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان سيد شعبان عبد الرحيم، وتوزيع الموسيقى ميدو مزيكا، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر