صور.. ماذا توفر الطائرات الخاصة للمشاهير والنجوم حول العالم؟

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
سمر سلامة
يحلم الكثير منا في أغلب الأحيان برغبة في الهروب من مساحة الطائرات الضيقة في أغلب الرحلات الجوية ذات الميزانية المحدودة، خاصة بعد جائحة كورونا، وتعليق السفر في كثير من دول العالم، ولكن الحقيقة أن أغلبنا ليس محظوظا بالقدر الكافى لكي يمتلك طائرة خاصة أثناء السفر.

ووفقًا لموقع "hellomagazine" يعد مغنى الراب الشهير جاستن بيبر، والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري والممثلة تايلور سويفت وغيرهم من المشاهير من أصحاب الخبرات الفاخرة في السفر لامتلاكهم طائرات ممتعة ومريحة، فكيف يمكننا السفر مثل المشاهير دون ثمن باهظ؟!

أعلن جورج جالانوبولوس من شركة Luxaviation UK مؤخرًا، عن إطلاق خدمة قريبا تسمح للأشخاص وأصدقائهم وعائلاتهم بالسفر من خلال طائرة خاصة بسعر تذكرة درجة رجال الأعمال من خلال استئجار طائرة فارغة.

فهل تتوقع أن تصبح الطائرة الخاصة هى الوسيلة القادمة للسفر؟ ومن خلال هذا التقرير نرصد أبرز ما توفره الطائرات الخاصة للمشاهير أثناء السفر والتى قد تشعر الكثيرين بمميزاتها.

 

تايلور سويفت

تايلور سويفت
تايلور سويفت

حتى وقت قريب، كان بإمكان تايلور سويفت الاختيار بين طائرتيها - داسو فالكون 50 وداسو-بريجيت ميستيري فالكون 900. وفقًا لـ TMZ.

حيث باعت مغنية Shake It Off الأولى التي اشترتها في عام 2012. ومع ذلك، لا تزال تمتلك أكبر فالكون 900، والتي تحتوي على مساحة كافية لثلاث مناطق منفصلة، وتم تخصيص الطائرة برقم 13 في الأمام، مما يدل على عيد ميلادها في 13 ديسمبر ورقمها المحظوظ.

 

توم كروز

توم كروز
توم كروز

الممثل العالمى توم كروز يمتلك طائرة جلف ستريم الرابع وهو خيار شائع للغاية بين المشاهير، خاصة أنه يمكنك تخصيص التصميم الداخلي، ويتوافر فيها 14 مقعد  لـ 14 راكبًا على الأقل، مع مقاعد جلدية فخمة متنوعة ومساحة لميكروويف وآلات لتحضير القهوة وثلاجة.

 

سيلين ديون

سيلين ديون
سيلين ديون

المغنية الكندية سيلين ديون لا تتوقف عن الطيران في جولات لجميع أنحاء العالم، لذلك من المهم أن تستثمر في طائرة خاصة، حيث اشترت طائرة، Bombardier BD 700 Global Express  بمبلغ 42 مليون دولار، وتستوعب الطائرة من  12لـ 16 راكبًا في ثلاث مناطق جلوس واسعة. وهو خيار شائع بين المشاهير.

 

جاستن بيبر

جاستن بيبر
جاستن بيبر

أعطى جاستن بيبر متابعيه نظرة خاطفة من داخل طائرته الخاصة عبر حسابه الرسمي على انستجرام في فبراير 2020، حيث شارك صورة لزوجته هيلي مستلقية على أحد المقاعد الجلدية الكريمية ملفوفة في بطانية ناعمة. مع وجود جهاز تلفزيون مثبت على الحائط في الخلفية ومساحة كافية أسفل الممر حتى يتمكن المغني من ممارسة مهاراته في الهوكي.

 

أوبرا وينفرى

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

على غرار سيلين ديون، اختارت أوبرا وينفري بومباردييه BD-700 Global Express XRS، والتي تحتوي على 18 مقعدًا للركاب وصالة وغرفة نوم خلفية ومرحاضين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر