معاها كام بالبنك؟.. حقيبة آشلى أولسون بأكثر من نصف مليون جنيه

آشلي أولسون آشلي أولسون
 
رانيا علوى

يبدو أن بعض نجمات هوليوود يقمن بصرف الملايين من الدولارات من أجل الوصول لأبهى إطلالة، ليست كل هذه المبالغ لشراء المجوهرات الثمينة لكن أيضا لبعض قطع الملابس، وواحدة من هؤلاء النجمات هى الممثلة الأمريكية آشلى أولسون ذات الـ(33 عاما).

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لآشلى أولسون خارج مكاتب علامة الأزياء الخاصة بها وبشقيقتها مارى كيت أولسون "The Row" فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية حيث كانت تتبادل أطراف الحديث مع أحد أصدقائها، وكانت آشلى تدخن "السجائر".

وما لفت الأنظار أن آشلى أولسون كانت تحمل حقيبة ظهر باهظة الثمن حملت توقيع دار أزياء "The Row"، ووصل سعرها إلى 31990 جنيها إسترلينيا أى ما يعادل 617 ألف جنيه مصرى، وهو بالتأكيد مبلغ ضخم وعلى الرغم من سعرها، فهى حقيبة يومية تناسب جميع احتياجاتها اليومية.

وتكهن البعض أن ظهور آشلى وهى تدخن بتوتر واضح كان سببه الأزمة التى تمر بها شقيقتها مارى كيت أولسون بعد انفصالها ورغبتها فى الطلاق من زوجها أوليفيه ساركوزى بعد 5 سنوات من الزواج والحب، وكان هذا الخبر صادم للكثيرين وخاصة أن قصة حب الزوجين كانت محط تركيز دائم لوسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.

حقبة اشلي
حقبة اشلي

اشلي (1)
 

اشلي (3)
 

اشلي (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر