نهايات متوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل «ونحب تانى ليه»

 ونحب تانى ليه ونحب تانى ليه
 
شيماء منصور

تميزت أحداث مسلسل "ونحب تانى ليه" للنجمة ياسمين عبد العزيز، والذى يُعرض ضمن السباق الرمضانى بالتشويق والإثارة منذ حلقاته الأولى، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان، بدأ جميع المتابعين افتراض بعض التوقعات لسيناريوهات الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ومن السيناريوهات المتوقعة للحلقة الأخيرة من المسلسل، عودة غالية "ياسمين عبد العزيز" لطليقها عبد الله "شريف منير"، وإنهاء علاقتها بمراد "كريم فهمى"، وهناك بعض الأدلة التى من الممكن أن نستشهد بها فى هذا السيناريو، أهمها تيا ابنة غالية وعبد الله، حيث إنها تعلقت بوالدها تعلق شديد، وتكره علاقة والدتها بمراد، مما جعل سوسن بدر والدة غالية تنصحها بضرورة العودة لعبد الله من أجل ابنتهما، وأن تضحى بسعادتها من أجل سعادة ابنتها.

هذا إلى جانب أن عبد الله قد تغير بعد تعرضه لحادث مروع، وأصبح شخصا آخر يهتم بها وبابنته، ويشعر بالذنب تجاههما؛ بسبب ما كان يفعله من قبل، ويحاول إثبات حبه لغالية بكل الطرق، كما أن والد كريم فهمى أصبح يرفض العلاقة بين ابنه وغالية.

أما السيناريو الآخر المتوقع هو زواج غالية من مراد، وهناك بعض الأدلة لهذا السيناريو، أهمها أن غالية لم تعد تحب عبد الله، وترفض بشدة الرجوع إليه، حتى بعد شعوره بالندم؛ لأن هذا الندم فات أوانه من وجهة نظرها، ولأنها تحب مراد بصدق، وتريد الزواج منه، وترى أن زواجها من مراد لا يعد ظلما لابنتهما؛ لأنها تستطيع أن ترى وتجلس مع والدها متى شاءت، كما أن مراد يحبها ويتمسك بها لأبعد الحدود.

وفى الحقيقة هذا السيناريو ما تمناه الكثير من المتابعين الذين عاشوا مع قصة حب غالية ومراد منذ اللحظة الأولى وتأثروا بها وتفاعلوا معها، ويرون أنه ليس من المنصف أن تعود غالية لعبد الله بعد إهماله وطلاقه لها، حتى وإن شعر بالندم.

مسلسل "ونحب تانى ليه" يُعرض على قناتى CBC وCBC دراما، وهو بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى وسمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى، وتدور قصته حول غالية (ياسمين عبد العزيز) التى تتعرض لمشكلات مع زوجها عبد الله الروبى (شريف منير)، فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد السويفى (كريم فهمى) صدفة فى أحد الحفلات، فيُعجب بها، ويحاول التقرب منها، لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر