فيديو.. «شبيطة» السر وراء حب عمرو أديب للأرز بلبن

عمرو أديب عمرو أديب
 
هدير مصطفى

استضاف الإعلامى عمرو أديب فى حلقة الأمس من برنامج "كل يوم"، شبيطة صاحب محلات منتجات الألبان والأيس كريم، وذلك ضمن فقرة المطبخ التى تقدمها خبيرة التغذية جيجى زايد الحد من كل أسبوع، يتم استضافة أصحاب محلات الأكل الشهيرة فى مصر كنوع من الدعاية لهم ولمنتجاتهم وتشجيع سياحة الأكل فى مصر.

ويختار عمرو أديب ضيوف هذه الفقرة بعناية شديدة لأنها من أكثر الفقرات متابعة من قبل جمهوره، ونجحت كثيرا، وأصبح مشاهدى البرنامج ينتظرونها أسبوعيا.

إلا أن شبيطة له وضه مختلف مع عمرو أديب، لم تكن هذه هى المرة الأولى التى يتحدث فيها عنه، فقد تعلق المشاهدين بإسمه من خلال حديث أديب عن جمال أرز بلبن شبيطة والقشطة التى يضعها عليه، و لم ينسى الكريمة اللبانى التى تغزل فيها فى أكثر من حلق فى برنامجها القديم "القاهرة اليوم"، وقد شاركه فى الحوار أيضا الفنانة رجاء الجداوى والمحامى خالد أبو بكر مشاركيه فى تقديم البرنامج..

الأمر الذى دفعه بالأمس أن يقول للجمهور: اعتبرونى بُقكم وبدوق لكم الأكل، وأضاف قائلا: "أمير الغناء العربى اتصل دلوقتى وبيقولى إنت جوعتنا"، واضطر للخروج لفاصل إعلانى لحين الانتهاء من تناول الأيس كريم الذى كان يستفز به طاقم العمل فى القناة حيث قال: "محدش هيدخل أنا قافل الباب الإلكترونى بره".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر