على طريقة المحبوب فى «خلصانة بشياكة».. تعرف على برج شيكو

شيكو شيكو
 
رنا أبو المجد

ظهر شيكو فى البرومو الدعائى لمسلسل "خلصانة بشياكة" والمقرر عرضه فى رمضان، بشخصية "المحبوب" واتضح من البرومو أن شيكو يقوم بدور شاب عاش حياته كلها مع البنات ويعمل مدرب يوجا كما أنه من المؤمنين بالأبراج ولديه خلفية كبيرة فيها. وبما أن المحبوب مهتم بالأبراج فى خلصانة بشياكة، فقررت "عين" أن تعرّفه على برجه.
شيكو من مواليد شهر يوليو 1980 ولذلك فهو من المنتمين إلى برج السرطان وبناء على تعليمات ماجى فرح فنقدم إلى شيكو معلومات عن برجه على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  

السرطان على الصعيد الصحى

تنصح ماجى شيكو بالحفاظ على القلب والعظام، كما نبهته التأنى فى الأكل والشرب، وتخفّيف من الجهود والانفعالات العقيمة.

 

برج السرطان على الصعيد المهنى والمادى

تفرض عليك التطورات العمل بكدّ ومثابرة لبلوغ الأهداف، خصوصاً أن أعمالاً عدّة وتغييرات قد تحصل فى نوع عملك ومكانه، وقد يأتيك الدعم من بعض الجهات فى الوقت المناسب. وقد تفتح فرصا غير منتظرة أبواباً أمامك للتوقيع على عقد جديدة أو للانتقال إلى مهنة أخرى تفرضها الظروف والتغييرات.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى والشخصى

إنها سنة القرارات الكبرى، لأنك تعمّق الصلات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبّب لك المتاعب والألم.

لا شك فى أنك تمرّ فى فترات من السعادة والتألق والحبّ والرومانسية، فيما الفترة الفُضلى تبدأ فى فصل الخريف، حين تباشر دورة فلكية ممتازة، وتنعم بحبّ حقيقيّ، إذا كنت ما زلت وحيداً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر