برشلونة يستخدم أسلحته لتحقيق أهدافه فى موسم الانتقالات

برشلونة برشلونة
 
إسلام مسعود

يدفع نادى برشلونة الإسبانى، بـ7 لاعبين فى الميركاتو الصيفي، من أجل الوصول إلى أهدافه الرئيسية فى ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، وستؤثر الأزمة الإقتصادية التى طالت الأندية الأوروبية بسبب فيروس كورونا، على أهدافها فى الميركاتو الصيفي، والذى لن تظهر فيه انتقالات بأموال ضخمة، بل عمليات تبادلية، وسيكون للأندية المليئة بالنجوم والمواهب فرصة أكبر.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن برشلونة استقر على 7 لاعبين، من أجل استخدامهم فى بعض الصفقات التبادلية، وخاصةً تلك التى يسعى العملاق الكتالونى لإبرامها مع أندية الدورى الإيطالي.

أضافت، إن برشلونة يرغب فى ضم ماتيا دى تشيليو وميراليم بيانيتش من يوفنتوس، فيما يكثف محاولاته للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

تابعت، إن اللاعبين الـ7 الذين اختارهم برشلونة للمقايضة، هم نيلسون سيميدو، جونيور فيربو، كارليس ألينيا، صامويل أومتيتى، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال ورافينيا.

شددت الصحيفة، على أن أقوى أسلحة برشلونة فى الميركاتو الصيفي، هم نيلسون سيميدو وكارليس ألينيا وجونيور فيربو، لأنهم هم الأصغر سناً، أما إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، فإن وضعيتهما متشابهة نوعاً ما، إذ أنهما متقدمان فى السن، كما أن عقدهما سينتهى بانقضاء الموسم القادم، وكلاهما يمتلكان خبرات واسعة.

ويأمل برشلونة فى التخلص من صامويل أومتيتى بسبب حالته البدنية المقلقة، أما رافينيا فقد قدم مستويات طيبة مع سيلتا فيجو ما يفتح له آفاقاً أخرى، إن استطاع البارسا تسويقه بشكل جيد.

وأبدى برشلونة استعداداه للاستماع إلى العروض التى تأتى من أجل لاعبين آخرين، أمثال عثمان ديمبيلى وفيليب كوتينيو وأرتور ميلو وأنطوان جريزمان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر