اعرف تقييم الموسم الأول من مسلسل White Lines

White Lines White Lines
 
لميس محمد

حصل مسلسل نتفليكس الجديد "White Lines" على تقييم وصل إلى 67% على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 15 مايو الجارى، وجاءت هذه التقييمات مخيبة بالنسبة لشبكة نتفليكس، حيث توقع الكثيرون نجاح السلسلة الجديدة بشكل أكبر، خاصة مع وجود متابعى السلسلة فى منازلهم؛ بسبب فرض حظر التجول، مع انتشار فيروس كورونا.

 المسلسل يحتوى على 10 حلقات، وقام بكتابتها نفس كتاب السيناريو لمسلسلى "The Crown" و"La Casa de Papel"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

وتركز الدراما الجديدة على التحقيق فى الاختفاء الأسطورى لـ دى جى مانشستر من إيبيزا، بعد عقدين من اختفائه فى ظروف غامضة على الجزيرة الإسبانية، تم اكتشاف جثته، الأمر الذى دفع أخته للسفر إلى هناك لمعرفة ما حدث له، وفى أثناء بحثها، ستبحر فى "عالم مثير" من موسيقى الرقص، اليخوت الفائقة، الأكاذيب والتستر، وبالتالى كل ذلك يجبرها على "مواجهة الجوانب المظلمة من شخصيتها الخاصة فى مكان، حيث يعيش الناس حياة على حافة".

مسلسل White Lines من بطولة لورا حدوك، نونو لوبيز، مارتا ميلانز، دانيال ميس، خوان دييجو بوتو، بيدرو كاسابلانك، بيلين لوبيز، توم ريس هاريس، أنجيلا جريفين.

بالإضافة إلى ذلك تنضم الممثلة الأمريكية العالمية جيسيكا ألبا إلى عالم نتفليكس، من خلال بطولتها للفيلم الجديد Trigger Warning، على أن تقوم المخرجة مولى سوريا، المرشحة للأوسكار عن فيلم Marlina the Murderer in Four Acts، بإخراج العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter"، يدور فيلم Trigger Warning على المحارب (ألبا) التى ترث شريط جدها، وتواجه معضلة أخلاقية بعد معرفة الحقيقة وراء وفاته المفاجئة، على أن يقوم المؤلف جوش أولسون، بكتابة النص.

كما أعلنت شبكة نتفليكس عن طرح مسلسلها الجديد Cursed، سيدة البحيرة، خلال صيف 2020، ولم تحدد الشبكة بعد موعد محدد لطرح المسلسل المستوحى من الكتاب الأفضل مبيعًا الصادر عن صحيفة نيويورك تايمز، كتاب من تأليف "توم ويلر" و"فرانك ميلر"، التى تحمل نفس الاسم، حيث يتم تجسيد الأسطورة "الآرثريّة" التى يتم سردها من منظور "نيميو"، الشابة ذات الموهبة الغامضة التى يشاء لها القدر أن تتحول إلى "سيّدة البحيرة" ذات القوى الشديدة والمأساوية.

 

white lines

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر