مسلس البرنس الحلقة 29.. "نجية" تخبر "فتحى" بخيانة زوجته "فدوى" مع شقيقه "ياسر"

البرنس البرنس
 
كتب بهاء نبيل
شهدت أحداث الحقة التاسعة والعشرون من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى dmc ، و dmc دراما، بمشهد جمع بين "نجيه" أحلام الجريتلى، و "سميحة" سلوى عثمان، بعد أن أخبرت الأولى للثانية، بأن "ياسر" محمد علاء، يخون شقيقه "فتحى" أحمد زاهر، مع زوجته "فدوى" روجينا، لتنهار الأخيرة بعد معرفتها بهذا الأمر.
 
وانتقل المشد الى ذهاب "رضوان" محمد رمضان، إلى منزل "علا" لاصطحاب شقيقه "عادل" أحمد داش إلى منزلهم، وحرصت "علا" نور اللبنانية على أن تحضر بعض الهدايا لـ "رضوان" لكي يعطيها إلى ابنته "مريم" عند زيارتهم لها، واستكمال للمشهد قامت نورا بإحضار لاب توب لـ شقيقها "عادل" حتى يعود إلى عمله مرة أخرى.
 
وانتقل المشهد الى ذهاب "عبير" رحاب الجمل إلى الفندق الذى تعمل فيه "علا" لكى تسألها عن زوجها "رأفت" أحمد فهيم، وان الشكل يملأ قلبها بأن "رضوان" قام بأذيته، ولكن ردت "علا" عليها بعنف وطلبت من الامن إخراجها من المكان وطردها للخارج.
 
وذهبت "نجية" الى ابنها "فتحى"، وحاولت أن تخبره بدون تفاصيل بأن يترك "فدوى" لأنها انسانة غير جيدة وانها تخونه مع شقيقه "ياسر"، ومن صدمة الخبر لم يتمالك غضبه وطلب من والدته الرحيل بشكل عنيف.
 
تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.
 
مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.
 
مسلسل البرنس (1)
 
مسلسل البرنس (2)
 
مسلسل البرنس (3)
 
مسلسل البرنس (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر