فيديو.. مروة ناجى تعيد توزيع أغنية «ياليلة العيد» بمناسبة عيد الفطر

مروة ناجى مروة ناجى
 
محمود جلال

طرحت المطربة مروة ناجى أغنية "يا ليلة العيد" بعد إعادة توزيعها مع الموزع أحمد طارق بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهى من كلمات أحمد رامى، وألحان رياض السنباطى، على حسابها الشخصى "فيس بوك".

وطرحت مروة ناجى دعاء دينيا جديدا بعنوان "أنا المكسورة"، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى، ويقول مطلع الدعاء: أرزقنى حسن الختام.. يارب أنت السلام ".

فى سياق آخر طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "لما لقيتك"، وتم تصوير الكليب بالكامل فى لبنان، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدى، وإخراج فادى حداد.

 
ومنذ عرض الكليب "لما لقيتك" لمروة، كان من بين المهنئين من الوسط الفني كل من الفنانة زينة، والمطرب حسام حبيب، والشاعر الغنائي خالد تاج الدين، والملحن عزيز الشافعي، والفنان إيهاب فهمى، والملحن محمد رفاعي، والإعلامي محمد نشأت، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفه وغيرهم من كبار الملحنين والشعراء.
 
واستقرت مروة ناجي في الأيام الماضية على أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمود عبد الله، ومن المقرر أن تضمها لألبومها الجديد، والأغنية من ألحان محمد النادى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وقالت مروة ناجى لـ"عين"، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل مختلف.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر