فيديو.. ياسر سامى من غرفة مونتاج «النهاية» وفركش آخر حلقة

المخرج ياسر سامى المخرج ياسر سامى
 
عادل عبد الله

انتهى منذ قليل، المخرج ياسر سامى من مونتاج آخر حلقات مسلسل النهاية وفى الفيديو يوجه الشكر إلى المونتير عمرو عاكف الذى يتعاون معه منذ 8 سنوات.

وقال ياسر سامى لـ"عين": أنا مش مصدق إنى خلصت التصوير والمونتاج بعد مرور ما يقرب من خمسة أشهر قضتها بعيدا عن أسرتى وكنت يشوفهم نائمين وأشار أنه قدم فى هذا المسلسل جهدا خارقا ذهنيا وبدنيا ووجه الشكر للجمهور الذى أثنى على المسلسل وأشاد به ولكل النقاد الذين أشادوا أيضا بالعمل.

وأكد سامى على وجود شركة إنتاج قوية مثل سينرجى ومنتج كبير مثل الأستاذ تامر مرسى فى ضهرنا لما كان هذا العمل ظهر للنور، وفى نهاية تصريحه قال: الشكر واجب لفريق العمل وأبطال العمل جميعا ومساعدينى الذين ذاقوا المرار معى وكانو لا ينامون ليال طوال .

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وتدور أحداثه فى عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر