دوا ليبا وجيسون ديرولو يواجهان فيروس كورونا بحفل خيرى من البيت 29 مايو

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

تشارك النجمة العالمية دوا ليبا مع عدد من أشهر نجوم الغناء فى العالم بالحفل الخيرى "OneHuManity" أو "OHM Live" يوم 29 مايو الجارى، وذلك فى محاولة لجمع الأموال لجهود التصدى لفيروس كورونا "COVID-19" الذى يهدد العالم، كما يشارك بالحفل النجم العالمى.

وحسب موقع "اسكويرم" إن "OneHuManity" وهو حدث مباشر يتم على الهواء مباشرة ويتميز بالعروض حصرية والعديد من المقابلات الفردية، واستعراض لقصص التى تبعث الأمل، ومن المقرر أن يتم بثه عبر منصات مختلفة بما فى ذلك YouTube وFacebook وTikTok وعلى ohm.constellation.art، بالإضافة إلى شبكات التلفزيون الرئيسية حول العالم.

يذكر أن دوا ليبا قررت أن تأخذ خطوة جديدة فى حياتها المهنية بتسجيل اسمها كعلامة تجارية، مما يمنحها إمكانية إطلاق عناصر عديدة تحمل علامة "Dua Lipa" بما فى ذلك الملابس ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر والكتب والمجوهرات وحتى أدوات المطبخ، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع العالمية ومن أبرزها insidenova.

بينما أكد مصدر لصحيفة "ذا صن" أن دوا ليبا تعلم جيدا أنها مطلوبة بشدة الآن ويمكنها أن تحقق ثروة طائلة، فهى قادرة على إطلاق الكثير من الأشياء التى تجلب لها المال لكن عليها الاختيار الصحيح فى كل خطوة تخطوها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر