حلا شيحة: لو جمعنى عمل مع «هنا» هشتغله لكن مش بحب تمثيل الإخوات

حلا وهنا شيحة حلا وهنا شيحة
 
بهاء نبيل

قالت النجمة حلا شيحة، نفسى أجسد شخصية ملكة مصر "نفرتيتى"، ولكن أعملها من منظور نسائى أكثر ونتحدث فيها عن تاريخ مصر فى هذه الحقبة الزمنية، كما أحلم بعمل أكشن فى السينما.

وعن التمثيل مع شقيقتها هنا شيحة، أوضحت فى حوارها مع "عين"، أتمنى، ولكننا لم نفكر فى هذا حتى الآن، لكن طبعا لو فى عمل حلو وقوى هيجمعنا أكيد هنشتغل مع بعض رغم انى مش بحب قصة الاخوات يمثلوا مع بعض لأن الناس بتكون شيفاهم أنهم اخوات فى الحقيقة.

وشاركت النجمة حلا شيحة خلال املارثون الرمضانى فى مسلسل "خيانة عهد" وحققت نجاحا كبيرا من خلال دورها، والعمل من بطولة يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشاركت حلا شيحة فى شهر رمضان الماضى، فى مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، هنادى مهنى، منى عبد الغنى، أحمد صيام، محمود حجازى، حسام داغر، تامر ضيائى، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، لمياء كرم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر