تامر حسنى وحلا شيحة ينتهيان من فيلم «مش أنا» بعد 10 أيام تصوير

تامر حسنى وحلا شيحة تامر حسنى وحلا شيحة
 
بهاء نبيل

قالت النجمة حلا شيحة، إنها انتهت قبل رمضان من تصوير جزء كبير من دورها فى فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسنى، ولكن التصوير توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويتبقى من التصوير 10 أيام، ومن المحتمل أن يستكلموا التصوير بعد عيد الفطر.

وأوضحت حلا شيحة فى تصريحاتها مع "عين، أنها تجسد شخصية فتاة تحمل صفات مميزة وعديدة وهى أنها ستعبر عن البنت المصرية الأصيلة التى تقف بجانب الشخص الذى تحبه، لتظهر جدعنتها وأصالتها، وسيتذكرنى الجمهور بأدوارى التى ظهرت بها أيام فيلم "السلم والثعبان" و"غاوى حب" وغيرها.

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الذى يراهن عليها تامر فى العمل، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة، ويشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، سوسن بدر، شيرين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

ويُعد أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى شارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

وشاركت النجمة حلا شيحة خلال املارثون الرمضانى فى مسلسل "خيانة عهد" وحققت نجاح كبير من خلال دورها، والعمل من بطولة يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر