الحلقة الأخيرة..فلانتينو ينجو من قضية الحجر ويكشف عن أولاده من زيجات مختلفة

فلانتينو فلانتينو
 
كتب علي الكشوطي
كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل "فلانتينو" اعلان عادل إمام عن ابناءه من زيجات لم يفصح عنها من قبل وهما نجوم مسرح مصر على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومحمد خاطر وهم ابناءه من زيجات أخفاءها عن زوجته دلال عبد العزيز والتي رفعت عليه قضية حجر بسبب زواجه من داليا البحيري.
 
وقام عادل إمام بالتنازل عن كافة أملاكه لأولاده من دلال عبد العزيز وهم ارشميدس ونبوية و رفاعة، ليخرج الزعيم من المحكمة بصحبة أولاده الستة.
 
قناة dmc عرضت مسلسل "فلانتينو، للزعيم عادل إمام، يوميا طوال شهر رمضان عقب موعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف.
 
 
المسلسل يعتبر عوده لعادل إمام بـ"فلانتينو" إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى.
 
 
مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.
 
فلانتينو 30 (1)
 
فلانتينو 30 (2)
 
فلانتينو 30 (3)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر