خليك فى البيت.. خريطة حفلات نجوم الغناء «أون لاين» فى عيد الفطر

نجوم حفلات عيد الفطر نجوم حفلات عيد الفطر
 
كتب بهاء نبيل

تحتفل الشعوب من كل عام بحلول عيد الفطر المبارك، وكعادتهم دائما يفضلون حضور الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الطرب والغناء فى الوطن العربى، ولكن هذا العام اختلف هذا الأمر فى ظل وجود فيروس كورونا، الذى تسبب فى منع إقامة مثل هذه الحفلات للحفاظ على التباد الاجتماعي، لمواجهة تفشى هذا الوباء، ولكن كما يقال "لا يأس مع الحياة"، فقرر العديد من نجوم الغناء إقامة حفلات بشكل "أون لاين" عن طريق بث مباشر من خلال موقع اليوتيوب وبعض مواقع التواصل الاجتماعى، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير خريطة حفلات هذه النجوم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

أول أيام عيد الفطر

يقدم النجم تامر حسنى حفلا غنائيا فى أول أيام عيد الفطر على مسرح الصوت والضوء بأهرامات الجيزة والمقرر بثها عبر قناة ON فى الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تامر حسنى
تامر حسنى
 
 

كما يقدم القيصر كاظم الساهر حفلا غنائيا فى أول أيام عيد الفطر عبر قناة المجمع الثقافى الإماراتى على موقع يوتيوب فى الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت الإمارات.

كاظم الساهر
كاظم الساهر
 

كما تذيع قناة يوتيوب التابعة لوزارة الثقافة المصرية حفلا غنائيا للمطرب عاصى الحلانى فى أول أيام العيد، فى الساعة التاسعة مساء.

 

ثانى أيام عيد الفطر

يحيى كل من الفنان حميد الشاعرى وهشام عباس ومدحت صالح حفلًا غنائيًا فى ثانى أيام عيد الفطر من حديقة الأزهر فى الساعة 10 مساءً وتذاع على قناة Cbc.

 

كما يُحيى النجم حسين الجسمى حفلا غنائيا ثانى أيام عيد الفطر عبر قناة المجمع الثقافى الإماراتى على يوتيوب فى الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة و8 مساءً بتوقيت الإمارات.

حسين الجسمى
حسين الجسمى
 

كما يقدم المطرب ماجد المهندس ثانى أيام عيد الفطر حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية فى الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كما تذيع قناة اليوتيوب التابعة لوزارة الثقافة المصرية حفلا غنائيا للنجم وائل جسار فى ثانى أيام عيد الفطر فى الساعة التاسعة مساء

 

ثالث أيام عيد الفطر

وتحيى النجمة أنغام، حفلا غنائيا فى ثالث أيام عيد الفطر، على مسرح الصوت والضوء فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والتى ستذاع على قناة Dmc.

أنغام
أنغام
 

ويحيى الفنان محمد عبده حفلا غنائيا فى ثالث أيام عيد الفطر "أون لاين" بالمملكة العربية السعودية فى الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

كما تحيى النجمة اللبنانية نانسى عجرم حفلًا غنائيًا فى ثالث أيام عيد الفطر والتى ستحييه خلال قناتها الخاصة عبر موقع يوتيوب فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

كما تذيع قناة يوتيوب التابعة لوزارة الثقافة المصرية حفلا غنائيا للقيصر كاظم الساهر فى الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ولم ينته العيد بهذا الشكل ولكن معنا 3 حفلات أخرى سيتم إحياؤها، وهى حفل النجم راشد الماجد يوم الأربعاء الموافق 27 مايو، وحفل النجمة اللبنانية نجوى كرم يوم الخميس الموافق 28 مايو من خلال إحدى المنصات الاجتماعية.

نجوى كرم
نجوى كرم
 
ويختتم هذه الحفلات الكينج محمد منير، من خلال إحيائه لحفل غنائى يوم الجمعة الموافق 29 مايو الحالى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر