غادة عادل: أنا عفريتة عادل إمام والعمل معه فرصة العمر

غادة عادل غادة عادل
 
محمد زكريا

اعتبرت الفنانة غادة عادل مشاركتها فى مسلسل «عفاريت عدلى علام» مع الزعيم عادل إمام فرصة عظيمة بل، ووصفتها بأنها « فرصة العمر».

وأكدت غادة لــ «عين»، أن دورها فى العمل جديد تماماً ومختلف عن الأعمال التى قدمتها من قبل، مشيرة إلى أنها للمرة الأولى تقدم عملاً للكاتب يوسف معاطى، وثانى تعاون لها مع المخرج رامى إمام.

وقالت غادة، «أجسد خلال المسلسل شخصية «عفريتة» اسمها سلا، تظهر لأول مرة على الشاشة في الحلقة الرابعة، ونكتشف كيف تظهر لعدلى علام، وتقتحم حياته وحياة عائلته، وكيف تتصرف مع المحيطين به، وتفتعل المقالب الطريفة والمضحكة، وذلك ضمن مشاهد مذهلة وجرافيكس متقدم، حيث نرى العفريتة تصغر وتكبر حجماً فجأة، وتطلق شرارات النار والغضب حيناً وإشارات الحب والقلوب أحياناً أخرى، ثم نتعرف فيما بعد على عائلتها ووالدها الملك وخطيبها الذى يشعر بالغيرة من عدلى، ويحاول منعها من رؤيته»..مؤكدة أن التجربة كانت غاية فى المتعة.

وأوضحت غادة أن هذه التجربة تشكل مغامرة حقيقة بالنسبة لها وستكون ممتعة جداً للناس، الذين يخافون عادة من ظاهرة العفاريت، لكنهم سيتعرفون عليها خلال العمل فى إطار من الكوميديا وخفة الظل، وفى سياق طابع المواجهات بين عدلى، لافتة إلى أنها عندما كانت تدخل لتصوير مشاهدها فى العمل تشعر بأنها عفريتة فعلاً.

وقالت «الناس كانوا يشاهدون الإعلان الترويجى للعمل، ويقارنون بين المؤثرات البصرية المستخدمة فيه وبين تلك التى يشاهدونها في أفلام الخيال العلمى والرسوم المتحركة فى أفلام ديزنى».

غادة عادل مع عادل امام فى كواليس المسلسل
غادة عادل مع عادل امام فى كواليس المسلسل
غادة عادل وعادل امام
غادة عادل وعادل امام
غادة عادل
غادة عادل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر