حالة قلق تصيب نجوم «لعبة النسيان» بعد إصابة رجاء الجداوى بفيروس كورونا

لعبة النسيان لعبة النسيان
 
عماد صفوت

حالة من الذعر ضربت نجوم وعاملى مسلسل "لعبة النسيان"، الذى عرضت آخر حلقاته أمس فى موسم رمضان المنصرم، وذلك بعد التأكد من إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، ونقلها للعزل الصحى بمستشفى العزل فى "الإسماعيلية"، وجاءت حالة الخوف لدى صناع المسلسل، لاسيما أن أغلب ممثلين العمل خالطوا الجداوى فى فترات التصوير وتعاملت معهم، فضلا عن التعامل مع المساعدة الخاصة بها، وعدد كبير الفنانين.

01204

 مسلسل "لعبة النسيان" انتهى تصويره منذ 5 أيام فقط، وهو ما يجعل جميع الممثلين يشعرون حاليا بحالة توتر كبيرة، خاصة أنه من المفترض أن يخضع فريق العمل لمسحات للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض، حتى يتمكن المخالطون من الخضوع للإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من الفيروس، وفى حالة إصابة أحدهم يجب التحرك على الفور لأقرب مستشفى حميات للتأكد، وربما يخضع بعضهما للتحاليل خلال الساعات المقبلة من أجل حماية ذويهم وأصدقائهم.

وكان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوى، كل من دينا الشربينى، ومحمود قابيل، إنجى المقدم، أسماء جلال، على قاسم، آية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال وخلافه، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم.

ينتمى مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربينى ويشاركها أحمد داود، إنجى المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان ويذكر أن دينا الشربينى شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "زى الشمس".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر