أنا كريم مش كرم.. مشاهير بنفس الملابس فى مناسبات مختلفة

نيك جوناس وكوميل نانجيانى نيك جوناس وكوميل نانجيانى
 
نورا طارق

يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفى هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزى فى مناسبات مختلفة.

 

جيمى لى كيرتس وتيموثى شالاميت بنفس البدلة الحمراء

ارتدت الممثلة جيمى لى كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثى شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" فى بيفرلى هيلز.

جيمي لي كيرتس وتيموثي شالاميت
جيمي لي كيرتس وتيموثي شالاميت

 

ميجان ماركل وجينيفر غارنر بفستان ميدى

ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.

ميغان ماركل وجينيفر غارنر
ميجان ماركل وجينيفر غارنر

 

كريستينا أغيليرا وميجان ماركل بنفس المعطف

ارتدت المغنية كريستينا أغيليرا معطف تصميم ستيلا مكارتني ،مع حذاء لامع، ونظارة شمسية مصغرة وقبعة، عند حضور إحدى المناسبات، بينما ارتدت ميجان ماركل بنفس المعطف عند سفرها إلى كارديف ، ويلز.

كريستينا أغيليرا وميغان ماركل
كريستينا أغيليرا وميجان ماركل

 

كوميل نانجيانى ونيك جوناس بنفس البدلة

ارتدى الممثل الكوميدى كوميل نانجياني بدلة بنقشة كارو، عند حضوره  ليلة جوائز الذكرى السنوية الستين لـ SFFILM في 5 ديسمبر 2017، في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا، بينما ارتدى الممثل والمغني نيك جوناس، نفس البدلة مع حذاء أسود اللون عند حضور العرض الأول لفيلم "Jumanji: Welcome to the Jungle" في باريس ، فرنسا.

كوميل نانجياني ونيك جوناس
كوميل نانجياني ونيك جوناس

 

كيت والش وإدينا مينزيل بفستان قصير والفرق الحزام

ارتدت الممثلة كيت والش فستان قصير لامع في سبتمبر 2017، مع زوج من الصنادل المعدنية عند حضور إحدى المناسبات وفي وقت لاحق ، في نوفمبر 2017، ارتدت الممثلة إدينا مينزيل نفس الفستان مع حزام لامع وحذاء بكعب عند حضور العرض الأول لفيلم "Coco" في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا.

كيت والش وإدينا مينزيل
كيت والش وإدينا مينزيل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر