تجديد مسلسل Prodigal Son لموسم ثان لـ توم باين

Prodigal Son Prodigal Son
 
لميس محمد

أعلنت شبكة FOX عن تجديد مسلسل Prodigal Son لموسم ثان، وذلك بعد انتهاء عرض الأول فى 24 أبريل الماضى، بعد طرح 20 حلقة من العمل، الذى حصل على تقييم وصل إلى 7.7 على موقع imdb، ومن المقرر وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، أن الموسم الجديد سيطرح خلال الخريف المقبل من العام الجارى 2020.

مسلسل Prodigal Son من بطولة توم باين ومايكل شين وبيلامى يونج، لو دياموند فيليبس، أورورا بيرينو، فرانك هارتس، هالستون سيج، وكيكو أجينا.

ويدور مسلسل Prodigal Son حول مالكولم برايت (باين) هو عالم نفسى جنائى غير عادى يعرف كيف يفكر القتلة وكيف تعمل عقولهم، فى التسعينيات من القرن الماضي، حيث كان والده الدكتور مارتن ويتلى (شين) قاتلًا سيئ السمعة يدعى "الجراح" قتل 23 شخصًا على الأقل، ونظرًا لأن القتل هو "عمل عائلي"، يستخدم مالكولم عبقريته من أجل مساعدة شرطة نيويورك على حل الجرائم ووقف القتلة. وهو يعمل إلى جانب جيل أرويو (فيليبس)، واثنين من رجال المباحث دانيويل باول (بيرينو) وجيه تى تارميل (هارتس)، حسبما نشر موقع "Tv Series Finale".

وبلغ متوسط الجزء الأول من الموسم الأول لـ Prodigal Son على قناة فوكس 0.98 فى الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49، 3.97 مليون مشاهد.

كما جددت شبكة FOX المسلسل التلفزيونى The Orville للموسم الثالث كجزء من برامجها للموسم التلفزيونى 2019-20، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

مسلسل The Orville من بطولة سيث ماكفارلين، أدريان باليكي، بينى جونسون جيرالد، سكوت جرايمز، بيتر ماكون، هالستون سيج، جى لي، ومارك جاكسون.

وتتركز سلسلة الأكشن والمغامرات العلمية على الكابتن إد ميرسر، من الولايات المتحدة، والضابط الأول كيلى جرايسون زوجته السابقة، أثناء مواجهته مع Krill، أو غزو خارجى خطير، أو محاولة الإنقاذ نيابة عن اتحاد الكواكب، لا يزال يتعين على الطاقم البشرى والفاضئيين التعامل مع قضاياهم الدنيوية ومع بعضهم البعض.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر