اعرف تقييم فيلم Valley Girl بعد طرحه يوم 8 مايو الماضى

Valley Girl Valley Girl
 
لميس محمد

حصل فيلم Valley Girl، الذى طرح فى 8 مايو الجارى على منصات العرض المختلفة، على تقييم وصل إلى 57% من قبل 46 ناقدا، على موقع Rotten Tomatoes، رغم التوقعات الكثيرة التى نشرت حول العمل الجديد الذى دار فى إطار رومانسية ودراما، إلا أن التقييمات جاءت صادمة إلى الشركة المنتجة، MGM، فيلم Valley Girl العمل مقتبس من فيلم موسيقى طرح عام 1983، ويدور حول اثنين من العشاق الشباب القادمين من خلفيات مختلفة لتحدى آبائهم وأصدقائهم للبقاء معًا.

Valley Girl من بطولة بيوتين ليست، ماى ويتمان، كلوى بينيت، أليسيا سيلفرستون، جودى جرير، جيسيكا روث، كاميلا موروني، جيسى اينيس، روب هيبل، لوجان بول.

كما وافق الممثل العالمى رايان جوسلينج على تقديم دور البطولة، بجانب إنتاج فيلم "Project Hail Mary"، بالمشاركة مع شركة MGM، استنادًا إلى رواية Andy Weir التى تحمل نفس الاسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، ويدور فيلم "Project Hail Mary" الجديد حول رائد فضاء بمفرده على متن سفينة فضائية تحاول إنقاذ الأرض.

ونشرت رواية Weir الأولى "The Martian" عام 2011، القصة التى تتبع رائد فضاء أمريكيًا تقطعت به السبل بمفرده على كوكب المريخ فى عام 2035، تم طرح الفيلم، الذى أخرجه ريدلى سكوت وبطولة مات دامون فى عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا فى شباك التذاكر، ووصلت إيراداته إلى 630 مليون دولار حول العالم، بالإضافة إلى 7 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

فى عام 2017، نشر Weir روايته "Artemis"، التى تتبع امرأة تُدعى Jazz، المقيدة ببلدتها الصغيرة Artemis، المدينة الوحيدة على القمر، مع الديون المستحقة والمرتب الذى بالكاد يغطى الإيجار، لا يمكنها أن تقول لا عندما تنخفض فرصة تغير الحياة، اشترت فوكس ونيو ريجنسى حقوق الفيلم وأرفقا فيل لورد وكريس ميللر للمخرج.

Valley Girl
Valley Girl

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر