يسرا: كان نفسي أبقي أم وراضية بقضاء ربنا

يسرا يسرا
 
كتب علي الكشوطي
قالت النجمة يسرا خلال لقاءها ببرنامج التاسعة والذي يقدمه وائل الإبراشي علي شاشة القناة الأولي، أنها كانت لفترة من حياتها تتمني أن تكون أم وحاولت كثيرا ولكن الله لم يرد تحقيق ذلك، مؤكدة أنها راضية بقضاء الله وقدرة وأنها تعلم أن الله لم يرد لها أن تكون أم لأنها لم تكن لتتحمل ابدا أن يحدث شئ سيئ لأولادها.
 
 
وأشارت يسرا إلي أن المسلسل قصته ليس صعبة وأن صفحات الحوادث تضم قصص أكثر صعوبة وأوضحت يسرا خلال لقاءها عن سبب ربط يدها اليسري حيث آوضحت أن لديها وتر مسدود في اليد.
 
مسلسل "خيانة عهد" عرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وعادت يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر