أحمد زاهر عن المخرج محمد سامى: بيعرف تفاصيل كل الممثلين

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
عماد صفوت

قال النجم أحمد زاهر لـ"عين"، إنه سعيد للغاية بردود الأفعال على شخصية "فتحى" بمسلسل "البرنس"، الذى عُرض فى رمضان المنصرم، مشيرا إلى أن المسلسل لاقى نجاحا فى مصر والدول العربية، خاصة أن العمل كان مكتمل الأركان، من حيث السيناريو الذى كتبه المخرج العبقرى محمد سامى، وأداء نجوم المسلسل، فضلا عن الإخراج الذى كان له اليد العليا فى نجاح المسلسل.

وعن شخصية فتحى أكد زاهر، أن فتحى رجل بلا قلب وبلا مشاعر، لا تهمه غير مصلحته والفلوس، وتلك النوعية من الناس تقع تحت طائلة الشر بكل سهولة، خاصة أن الشخصية مليئة بالشر الذاتى منذ الصغر، نتيجة التربية الخاطئة أو الجحود الأسرى وخلافه.

وقال زاهر، إن المخرج محمد سامى مخرج "فلتة" زى ما بيقولوا، يعمل على كل تفصيله فى المشروع، سواء كبيرة أو صغيرة، ولا يترك مجالا للأخطاء، ولذلك العمل معه ممتع للغاية، وفى الحقيقة أترك له نفسى؛ لأننى أعلم مدى حبه وإتقانه لمشروعه، وأتمنى من الله أن أتعاون معه طول العمر.

أما عن دور فتحى، فأكد زاهر، أنه قدم نوعية أدوار الشر كثيرا، ولكن "فتحى" يعد من أقوى أدوار الشر التى قدمتها فى حياتى، وأعتقد أن تلك الشخصية ستظل فى وجدان الجمهور لسنوات بعيدة، خاصة أن الشر متأصل فى تلك الشخصية منذ الصغر، وما فعله فى الأحداث كان قاسيا للغاية.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب وأحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر