تعرف على كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة «غيب عن عينى لو مرتاح»

فضل شاكر فضل شاكر
 
محمود جلال

يستعد النجم فضل شاكر لطرح أغنية جديدة بعنوان "غيب"، وهى من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن كلمات الأغنية: غيب عن عينى لو مرتاح.. واعتبره حب وراح وانسانى.. عن نفسى مش هانساك.. روح مش فارقه عندى كتير.. جوايا حب كبير.. وكفاية اللى أنا عشته معاك.. فى عز ما أنا محتاج وجودك بعدت عنى.

من ناحية أخرى طرح فضل شاكر مؤخرا أغنية سينجل جديدة بعنوان "بتوحشيني" من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقى على أباظة، وتقول كلمات الأغنية: "لما بتوحشينى بحط إيدى على قلبى.. كأنى بضمك ليا.. وأسمع صوتك جوا منى.. وأنا مغمض عينى.. وأفتكر كل اللى بينا.. ده اللى بينا مش شوية".

من جهة أخرى، يعمل الفريق الفنى لملك الإحساس الفنان فضل شاكر على إنجاز الألبوم الذى سيتضمن 6 أعمال غنائية، سيتم طرحها على طريقة السينجل كل أغنية بمفردها على مراحل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويستعد المطرب اللبنانى فضل شاكر لتسجيل أغنية جديدة "سينجل" باللهجة المصرية لم يكشف عن اسمها حى تكون مفاجأة للجمهور، وهى من كلمات الشاعر عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى.

والأغنية تحمل طابعا دراميا بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة، ومن المقرر أن يتم تسجيلها بعد أزمة فيروس كورونا فى أحد استوديوهات لبنان، على أن يتم طرحها فى شهر يونيو أو يوليو المقبل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر