نيللى كريم عن أغنية «مليونير»: لا أفكر فى منافسة المطربين وقدمتها للفكاهة

نيللى كريم نيللى كريم
 
مروى جمال

تحدثت الفنانة نيللى كريم عن أصداء أغنية "مليونير"، التى قدمتها بالاشتراك مع آسر ياسين وفرقة المدفعجية، ضمن تتر مسلسل "بـ100 وش"، وقالت نيللى كريم فى لقاء لها بأحد البرامج، إن أغنية مليونير لم تكن تقصد بها الغناء، ولكن قدمتها من باب الفكاهة، ولا تفكر فى منافسة المطربين أو تقدم حفلات أو غير ذلك، ولا تعلم إذا كانت تكرر الغناء مرة ثانية أم لا، لافتة إلى أن أول شخص أخذت رأيه فى الأغنية ابنتها التى تبلغ من العمر 12 عاما، ولكنها كانت متحفظة فى رأيها، وأشادت بالأغنية بعد طرح التتر وسماع أصدقائها.

وكانت أحداث "بـ100 وش"، محل نقاش دائمًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك جعل هناك مطالبات بتقديم جزء ثان من العمل فى شهر رمضان 2021.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة فى تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير "لؤى عمران"، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر فى سويسرا، ولكن فتحى "مصطفى درويش" نصب على العصابة بالكامل، وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية، من خلال الرجل الذى فتح لهم الحساب فى سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.

وتوقع عدد من المشاهدين سيناريوهات للجزء الثانى للمسلسل، وهى أن العصابة لن تترك فتحى فى حاله، الذى نصب عليهم وأخذ أموال عملية "باسم الأمير"، وسوف يبحثون عنه حتى يعثروا عليه ويأخذون جميع الأموال، أما السيناريو الثانى هو أن العصابة تستكمل عمليات النصب فى سويسرا وينفذون أكثر من عملية، مثلما كانوا يفعلون فى مصر، والسيناريو الثالث هو وصول الشرطة لمكان العصابة فى سويسرا، وترحيلهم وسجنهم، ومحاولة أفراد العصابة الهروب من السجن.

مسلسل "بـ100 وش"، شارك فى بطولته كل من: آسر ياسين ونيللى كريم وعلا رشدى وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى‏‎.‎

 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر