للتمتع بالمناظر الطبيعية.. 5 مدن أمريكية مفتوحة للسفر فى الصيف

مدن أمريكية صيفية مدن أمريكية صيفية
 
نورا طارق

تتميز بعض المدن بالمناظر الطبيعية والطقس المنعش، مما يجذب المزيد من السائحين لزيارتها خلال فصل الصيف، ونظرًا لأن معظم الأماكن فى جميع أنحاء البلاد ستظل مغلقة أو مفتوحة بقدرة محدودة، وسترغب العديد من العائلات فى السفر إلى أماكن بعيدة بدلًا من الإقامة فى بلدها للترفيه عن أنفسهم، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى أفضل المدن الأمريكية لزيارتها خلال فصل الصيف.

 

مدينة بلانو بتكساس

تحتوى مدينة بلانو على العديد من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ودور السينما ومراكز التسوق والمتاحف والمكتبات، كما سُمح بفتح صالونات الحلاقة وصالونات التجميل وصالونات الدباغة وحمامات السباحة.

تكساس
تكساس

 

مدينة بويز بأيداهو

أعيد فتح المتنزهات ومسارات المشي لمسافات طويلة، مع اتباع نصائح التباعد الإجتماعى، بالإضافة إلى المسابح العامة والملاعب ومنتزه للتزلج، لكن حديقة الحيوانات مغلقة حيث تدخل المدينة المرحلة الثانية من عملية إعادة فتحها.

بويز
بويز

 

مدينة تامبا بفلوريدا

تحتوى مدينة تامبا على مرافق تأجير الدراجات ومسارات المشي، كما احتلت المركز الثالث لأعلى حصة من المنازل التى تحتوى على حمامات سباحة، وأعادت تامبا فتح المقاعد الخارجية في المطاعم، ولكن بسعة 25 ٪ فقط.

فلوريدا
فلوريدا

 

مدينة تشارلستون بساوث كارولينا

تحتوى مدينة تشارلستون على مطاعم مفتوحة مع مقاعد في الهواء الطلق للسماح للسكان بممارسة الإبعاد الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد من الحدائق العامة ومناطق الترفيه الأخرى المفتوحة في المدينة، مع اتباع نصائح التباعد الإجتماعى.

تشارلستون
تشارلستون

 

مدينة لينكولن بنبراسكا

تحتل مدينة لينكولن بنبراسكا المركز الخامس ضمن أفضل مدن أمريكا للإقامة فى فصل الصيف، حيث تحتوى على الحدائق، وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والجري للفرد، كما أشارت مجلة لينكولن جورنال إلى قائمة طويلة من المطاعم المفتوحة في المنطقة، و بعض المتاجر ومراكز التسوق والمنتجعات والمراكز المجتمعية المفتوحة، مع ضرورة الإلتزام بوسائل الوقاية من كورونا.

لينكولن
لينكولن

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر