كوميديا ممتعة بمسلسل Space Force على نيتفلكس

Space Force Space Force
 
لميس محمد

تابع الكثير من محبى الأعمال الدرامية فى الفترة الأخيرة ترويج شبكة نيتفلكس للمسلسل الجديد Space Force، العمل الذى حاز على انتباه الكثيرين حتى قبل وصوله إلى الشبكة يوم 29 مايو الجارى، جنبا إلى الموضوع الذى يدور حوله المسلسل، إلا أن عودة الممثل العالمى ستيف كاريل إلى شاشات التليفزيون بمسلسل جديد كان دافع أكبر للمتابعين لانتظار المسلسل الجديد.

مسلسل Space Force، يتكون من 10 حلقات، تتراوح مدتها بين الـ30 دقيقة أو أكثر، ويعتبر من نوع الكوميديا السهلة، التى تمتع المشاهد، ومن الممكن أن تجعله يقع فى فخ مشاهدة الموسم بالكامل فى يوم واحد، جنبا إلى شعوره بالملل بسبب الحظر المفروض بسبب جائحة فيروس كورونا.

المسلسل رغم أنه يدور حول الفضاء، الذى قد يجده البعض ممل، ألا أن المسلسل ابتعد كل البعد عن الملل، لكن يحبذ منع الإطفال من مشاهدة العمل بسبب وجود بعض الألفاظ غير المحببة بالنسبة للأهالى، التى وجب استخدامها حيث أنها مبنية على مواقف مختلفة فى المسلسل، ولكنها ليست مستخدة بكثرة.

تصوير مسلسل Space Force ممتع ويجذب العيون إلى الكثير من جوانب الشاشة فى وقت واحد دون تشتيت المشاهد، كما أن الموسيقى التصويرية للعمل تمتع المشاهدين جنبا مع اللقطات المضحكة لكل ممثلى العمل.

وسيدور المسلسل حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvserisfinale".

وأعلنت شركة "نيتفليكس" أن جريج دانيالز، كاتبة "أوفيس أند باركس آند ريكريشون"، شاركت فى كتابة المسلسل مع "كاريل" وستعمل كمنتجة منفذة للعمل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر