برشلونة ينفق 482 مليون يورو من أجل 90 هدفا فقط منذ 2015

ديمبلى ديمبلى
 
عرفة الضبع

أنفق نادى برشلونة الإسبانى، أموالا طائلة للتعاقد مع العديد من المهاجمين خلال السنوات الأخيرة، لمساندة الثنائى ليونيل ميسى قائد الفريق الكتالونى والأوروجويانى لويس سواريز فى خط الهجوم، ليصبح لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى قريبا من الانضمام لهذه القائمة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تقدم مفاوضات ضمه لصفوف البلوجرانا، وكشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة أنفق 482 مليون يورو على خط الهجوم بحثا عن هداف من الطراز العالمى على غرار ميسى وسواريز منذ عام 2015 حتى الآن لكن بدون فائدة.

أضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى تعاقد خلال هذه الفترة مع 9 لاعبين لمساندة ميسى وسواريز بمبلغ يصل إلى نصف مليار يورو، لكنهم نجحوا فى تسجيل 90 هدفا فقط خلال المشاركة فى 340 مباراة.

وكان مارتن برايثوايت أحدث المهاجمين المنضمين لصفوف برشلونة فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 18 مليون يورو حيث شارك فى 3 مباريات ولم يسجل أى هدف، وسبقه الفرنسى أنطوان جريزمان الذى سجل 14 هدفا فى 37 مباراة بعد انضمامه مقابل 120 مليون يورو.

وضمت بقية القائمة بجانب برايثوايت وجريزمان كلا من: بواتينج، مالكوم، كوتينيو، دولوفيو، ديمبيلى، ألكاسير، وأردا توران.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن اقتراب برشلونة الإسبانى من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر