4 حيل يمكنك تعلمها من كيت ميدلتون لاختيار أزياء أنيقة بأقل التكاليف

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
نورا طارق

تتميز كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بأناقتها وببساطتها فى اختيار قطع الملابس والاكسسوارات حتى أنها يمكن أن ترتدى نفس القطع فى مختلف المناسبات، لذلك تتخذها معظم الفتيات قدوة لها عند اختيار الملابس، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض قطع الملابس الخاصة بكيت والتى يمكن ارتدائها سواء فى النهار أو الليل وفى مناسبات عدة، مما يوفر من شراء الكثير من الملابس وكذلك يعتبر توفير للكثير من النقود.

 

فستان لجميع المناسبات

ارتدت كيت لأول مرة هذا الفستان من تصميم ألكسندر ماكوين، عند حضور عشاء استقبال في ماليزيا في عام 2012 وآخرها في BAFTAs 2020، ويعود ذلك لاختيار لفستان أنيق يمكن ارتدائه فى النهار أو الليل، لذلك يجب مراعاة هذا الاعتبار عند اختيار أى فستان.

فستان كيت
فستان كيت

 

بدلة

ارتدت الدوقة جاكيت بتنورة من تصميم "دولتشى آند جابانا" لونها كحلى وتبدو وكأن تصميمها مستوحى من فترة الثمانينات، والذى ارتدته لأول مرة بإحدى المناسبات عام 2019، وتعد هذه القطعة من قطع الملابس العملية، لذلك ينصح بالاحتفاظ ببدلة داخل خزانة الملابس لأنها من قطع الملابس التى يمكن ارتداؤها أثناء الذهاب للعمل أو حضور المناسبات الرسمية .

جاكيت وتنورة
جاكيت وتنورة

 

إكسسوارات ذات لون داكن

تميل الدوقة كيت إلى اختيار قطع مجوهرات ذات لون داكن لتتناسب مع  ألوان الملابس المختلفة التى ترتديها، لذلك ترتدى نفس الإكسسوارات فى مناسبات مختلفة دون أن يؤثر ذلك على أناقتها.

اكسسوارات كيت
اكسسوارات كيت

 

معطف طويل 

تعتبر المعاطف الطويلة من قطع الملابس الأساسية التى يجب الاحتفاظ بها داخل خزانة الملابس، فهى تساعد على الشعور بالدفء أثناء فصل الشتاء وفى نفس الوقت تساعد على الظهور بشكل لائق وأنيق أمام الأخرين، ومن ناحية أخرى تساعد على عدم التفكير كثيراً فى اختيار قطع الملابس لارتدائها أثناء الخروج من المنزل، لذلك يفضل اختيار معطف أنيق وطويل.

معطف
معطف

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر