صورة.. فضل شاكر يشوق جماهيره بأغنية «وحشتونى»: قريبا

فضل شاكر فضل شاكر
 
محمد تهامى زكى
شوق المطرب اللبنانى فضل شاكر جماهيره ومتابعيه لأغنيته الجديدة "وحشتونى" الذى يعود بها بعد غياب عن الساحة الفنية الغنائية، والمقرر طرحها قريبا، من كلمات قوس وألحان سهم، حيث نشر عبر حسابه على تويتر البوستر الترويجى للأغنية، زينها بتعليق: "أغنية سنجل قريبا".
 
EZJgWbYXYA4KY7A
 
من ناحية أخرى، يستعد النجم فضل شاكر لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل اسم "غيب"، من كلمات محمد رفاعى، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، وينشر "عين" كلمات مقطع من الأغنية حيث تقول:"غيب عن عينى لو مرتاح.. واعتبره حب وراح وانسانى.. عن نفسى مش هانساك.. روح مش فارقه عندى كتير.. جوايا حب كبير..و كفاية اللى انا عشته معاك.. فى عز مانا محتاج وجودك بعدت عنى".

وكان فضل شاكر طرح مؤخرا أغنية سينجل جديدة بعنوان "بتوحشينى" من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقى على أباظة، وتقول كلمات الأغنية: "لما بتوحشينى بحط إيدى على قلبى.. كأنى بضمك ليا.. وأسمع صوتك جوة منى.. وأنا مغمض عينى ..وأفتكر كل اللى بينا..ده اللى بينا مش شوية".

من جهة أخرى، يعمل الفريق الفنى لملك الإحساس الفنان فضل شاكر على إنجاز الألبوم الذى سيتضمن 6 أعمال غنائية، سيتم طرحها على طريقة السينجل كل أغنية بمفردها على مراحل خلال الفترة القليلة المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر