كريم عبد الجواد: ردود فعل الجمهور على شخصيتى فى «الاختيار» فاق توقعاتى

 كريم عبد الجواد كريم عبد الجواد
 
محمود جلال
قال الفنان كريم عبد الجواد، إن ترشيحه لتجسيد شخصية النقيب الشهيد أحمد الشبراوى، بمسلسل الاختيار، جاء عن طريق المخرج بيتر ميمى والمخرج المنفذ خيرى سالم.
 
وأضاف كريم، فى تصريح خاص لـ"عين"، أن كواليس العمل كانت ممتعة جدا، وذلك لأن أسرة العمل كانت واحدة، موضحا: "أكثر عمل حبيت الشغل فيه، وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى فى هذه النوعية من المسلسلات".
 
وأوضح كريم عبد الجواد، أنه لم يكن يتوقع نجاحه فى تجسيد شخصية الشهيد البطل أحمد الشبراوى، وقال: "رد فعل الجمهور فاق توقعاتى؛ لأننا بذلنا جهدا كبيرا حتى نخرج بشكل مثل الحقيقة، وأتمنى تقديم أعمال ترضى الجمهور فى المرحلة المقبلة".
 
أما عن تحضيرات شخصية الشهيد البطل النقيب أحمد الشبراوى، قال: "أيام ما كنت فى الجيش.. جمعت معلومات كتير عن الشهيد الشبراوى، عن طريق أهله اللى سجلت معاهم سواء عن حياته أو شغله لعمل فيلم عن شهيد، وتحدثت أيضا مع عدد من أصدقاء مقربين فى الجيش من كتيبته لمعرفة معلومات أكتر عن حياته وشغله وحركاته، وهذا ما ساعدنى كثيرا فى تجسيد شخصيته".
 
مسلسل "الاختيار" بطولة كل من: أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، وعدد من الفنانين، منهم: محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
 كريم عبد الجواد (1)
كريم عبد الجواد

 كريم عبد الجواد (2)
كريم عبد الجواد

 كريم عبد الجواد (3)
كريم عبد الجواد

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر