أسبوع الموضة فى باريس أونلاين.. وبراندات كبيرة تؤجل عروضها

أسبوع الموضة أسبوع الموضة
 
نورا طارق

ينطلق أسبوع الموضة للأزياء الراقية فى باريس للأزياء الرقمية فى شهر يوليو المقبل، ومن المقرر أن تقام العروض بداية من 6 إلى 8 يوليو المقبل، وسينشر Fédération de la Haute Couture et de la Mode مقاطع فيديو من بيوت الأزياء الراقية المعتمدة على منصة مخصصة، وستصاحب مقاطع الفيديو محتوى إضافى وسيتم طرحها وفقًا لجدول زمنى، مما يحاكى تدفق أسبوع الموضة العادى، وفقاً لما ذكره موقع مجلة " vogue".

أزياء باريس العام الماضى

أزياء باريس العام الماضى

عروض الأزياء سيشرف عليها Chambre Syndicale de la Haute Couture وسيشارك فى أسبوع الموضة الرقمى مجموعة من أشهر العلامات التجارية مثل Chanel و Christian Dior و Jean Paul Gaultier و Maison Margiela و Schiaparelli و Givenchy.

ويمكن لجميع دورالأزياء الراقية البالغ عددها 41 المشاركة فى أسبوع تصميم الأزياء الرقمية، على الرغم أن بعضها قد اختار بالفعل، كما  أعلن جورجيو أرمانى أن مجموعة أرمانى بريفى سيتم عرضها فى يناير المقبل.

اسبوع الموضة فى باريس
اسبوع الموضة فى باريس

 

وأعلن جان بول جوتييه، الذى سلم زمام عمله فى مجال الأزياء الراقية إلى Chitose Abe فى Sacai عن المجموعة الأولى فى سلسلة من مجموعات المصممين، والتى سيتم تأجيل عرضها حتى يناير.

ومن ناحية أخرى، من المحتمل أن يتم تأجيل عروض الأزياء الخاصة بشركة جيفنشى الفرنسية،  وأيضاً Balenciaga، التى كان من المقرر أن تطرح مجموعتها تحت Demna Gvasalia .

أزياء أسبوع الموضة فى باريس
أزياء أسبوع الموضة فى باريس

ولكن بالنسبة للعلامات التجارية المشاركة، توفر الأيام الثلاثة من عروض الأزياء الراقية عبر الإنترنت فرصة جديدة، لعرض التصاميم الجديدة للجمهور أونلاين من خلال الإنترنت،  ومن المقرر أن يبدأ أسبوع الموضة بداية من 6 إلى 8 يوليو القادم حيث يسبق أسبوع باريس للملابس الرجالية  المقرر عقده خلال الفترة (من 9 إلى 13 يوليو) وأسبوع ميلانو للأزياء الرقمية المقرر عرضه (من 14 إلى 17 يوليو).

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر